عالم المرأة : 5 قواعد أساسية للشياكة مهما كان شكل جسمك.. "ما تخافيش تجربي"

عالم المرأة : 5 قواعد أساسية للشياكة مهما كان شكل جسمك.. "ما تخافيش تجربي"
عالم المرأة : 5 قواعد أساسية للشياكة مهما كان شكل جسمك.. "ما تخافيش تجربي"

الخميس 11 يناير 2024 06:45 صباحاً

المظهر الرائع لا يتعلق دائمًا بالملابس التي ترتديها فقط، يتعلق الأمر أيضًا بالثقة في الشعور بالراحة ويعد العثور على الملابس التي تناسب شخصيتك طريقة ممتازة لبدء بناء الثقة بالنفس، يجب ارتداء كل ما يجعلك تشعرين بالجمال والثقة، ولكن من أين تبدأ؟ حسب موقع  " dressbarn" إليك نصائح حول كيفية ارتداء الملابس المناسبة لنوع جسمك.

قواعد أساسية للأناقة مهما كان شكل جسمك
سيدة فستان أبيض
سيدة بفستان أبيض

 

اختيار الملابس الداخلية المناسبة

الملابس الرائعة تبدأ بالملابس الداخلية. تأكدي من أن ملابسك الداخلية مناسبة بشكل جيد وليست صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا. ستوفر الملابس الداخلية المناسبة الدعم وتساعد على ضمان وشكل ملابسك الخارجية بطريقة صحيحة على جسمك.

 

إتقان فن التوازن

بغض النظر عن شكل جسمك، فإن ارتداء الملابس الجيدة يدور حول خلق التوازن. من خلال خلق التوازن، بين النصف العلوي والنصف السفلي. إذا كان لديك وزنًا أكبر على النصف السفلي من جسمك، فيمكنك تعويض ذلك عن طريق إضافة حجم إلى الجزء العلوي من جسمك من خلال سترة ذات كتف منظم أو بلوزة ذات ياقة كبيرة وملفتة.

 

جذب العيون:

يمكنك استخدام الخطوط بشكل استراتيجي لجذب العين إلى أجزاء جسمك التي تريدين إبرازها. على سبيل المثال الخطوط الضيقة، تعمل على التنحيف وتجذب العين إلى الأعلى.

 

النظر في ألوان ملابسك

الفستان الأسود القصير أو سترة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن تكون في منتهى الجاذبية، لكن لا تخافي من التفكير في اللون. تنجذب العين إلى الألوان والأنماط الزاهية وتحب رؤيتها. 

 

استمتعي بخزانة ملابسك
 

إنشاء خزانة الملابس التي تحبينها لا يحدث بين عشية وضحاها. اسمحي لنفسك بالتلاعب بالاتجاهات وتجربة الأنماط التي تهمك حتى لو كنت لا تعتقدي أنها ستتلائم مع شكل جسمك فالموضة تدور حول التجربة والخطأ، وبالطبع الاستمتاع، التجربة مطلوبة .

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks