نيوز أونلاين

عالم المرأة : لو بتحب تعمل هدية بإيدك.. 5 أفكار مختلفة كرييتف غير مكلفة

الجمعة 13 سبتمبر 2024 08:00 صباحاً

نيوز أون لاين - في المناسبات نفكر في شراء الهدايا المميزة لنهادي بها أحباءنا، وهناك من يفكر بطريقة أخرى، وهي بديل عن شراء هدية عادية تقليدية، يقوم هو بتصميمها بنفسه، فمن يفعل ذلك يظهر للشخص مدى اهتمامه وحبه له، فصنع شيء ما بأيديهم هو دائما أمر خيالي، فالعملية نفسها تمنحك فرصة للاسترخاء والاستمتاع، كما أنها أحد طرق التعبير عن الذات، ولذا إذا فكرت في تقديم هدية من صنع يدك، نستعرض بعض الأفكار التي يجب القيام بها ، وذلك وفقا لما نشره موقع "luisabrimble".


هدية

 

طباعة الصور

يحتفظ الجميع بصورهم رقمياً، ونادراً ما يطبع الناس صورهم بأنفسهم، لذا يمكنك بسهولة إسعاد شخص ما بألبوم صور، ولا تحتاج سوى اختيار الصور والذهاب لمكان لطباعة، وتوزيع الصور في الألبوم.


طباعة الصور

 

تحضير كيكة منزلية

لا يتطلب تحضير الكيك مهارات خاصة في الطهي، يمكنك العثور على وصفة بسيطة على الإنترنت أو السير على الخطوات المدونة على العبوة، وتزيينها بزخارف جاهزة صالحة للأكل أو عمل نقش عليها باستخدام كريمة.

تيشيرت خاص

كل شخص لديه تعبيراته المفضلة أو أقواله المفضلة من الكتب أو الأفلام أو المسلسلات أو الألعاب، الشيء الرئيسي المهم هو عدم حساب مقاس الملابس بشكل خاطئ، فيمكنك اختيار التيشيرت، وكتابة عليه بعض العبارات التي يحبها شخصك المفضل، أو حتى الصورة المفضلة له.

تسجيل فيديو

يمكنك تسجيل فيديو يحكي مواقف مضحكة أو مؤثرة، وأشراك جميع أقاربك أو حتى الغرباء في ذلك، يكفي أن تطلب منهم قول بعض التمنيات الطيبة أمام الكاميرا.


تسجيل فيديو للاصدقاء
الديكور المنزلي

يصبح الديكور المنزلي المصنوع بيديك أكثر قيمة، حاول إنشاء شيء أنيق بحيث يتناسب تماما مع التصميم الداخلي، يمكن أن يكون هذا مزهرية أو لوحة أو وعاء أو صحنا أو لوحة حائط بتقنية الماكراميه.

أخبار متعلقة :