نيوز أونلاين

عالم المرأة : فندق على شكل حبة بطاطس عملاقة وسعر الليلة 145 إسترليني.. شاهد شكله من الداخل

السبت 14 سبتمبر 2024 10:52 مساءً

نيوز أون لاين - يعشق الكثير من الأشخاص البطاطس بكافة طرق تحضيرها سواء مهروسة أو مقلية أو حتى مشوية ومسلوقة، ولكن لم يتخيل أحدهم بأنه يمكنه النوم لليلة واحدة داخل ثمرة بطاطس، إلا في أحلامه وذلك لاستحالة تحقيق ذلك في الواقع، ولكن في الحقيقة يمكن ذلك من خلال حجز رحلة إلى أيداهو في الولايات المتحدة ، وتحديدًا مدينة بويسي، حيث يوجد فندق The Big Idaho Potato Hotel ، الواقع في مزرعة ويشبه حبة بطاطس عملاقة،  تم بناؤها في الأصل من أجل إجراء جولة Big Idaho Potato Tour ويبلغ وزن الفندق ستة أطنان، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

فندق على شكل حبة بطاطس كبيرة 

و تم نقل حبة البطاطس العملاقة المصنوعة من الفولاذ والجص والخرسانة على ظهر شاحنة نصف مقطورة والتي تزور 48 ولاية في أمريكا بهدف زيادة الوعي حول الخضروات الأكثر شهرة في أيداهو.

وكان من المفترض أن تستمر الجولة لمدة عام واحد فقط، ولكنها انتهت إلى أن استمرت سبع سنوات، و تحولت حبة البطاطس إلى مكان للإقامة، وتقع الآن في حقل في جنوب بويسي مع إطلالات خلابة على جبال أويهي.

ويوجد داخل الفندق سرير مزدوج، وثريا ريفية على شكل قرن الغزال، وكرسيين بذراعين ورديين، وأرفف عليها بعض الكتب، بالإضافة إلى حوض صغير، وثلاجة صغيرة، ومشغل أسطوانات ومنافذ طاقة تمكن من استخدام جميع الأجهزة داخل البطاطس.

و خارج الفندق مباشرةً توجد صومعة تم تحويلها إلى حمام/منتجع صحي، مع حوض استحمام للاستلقاء والتأمل في النجوم.

وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الفندق 145 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، ولكن يجب الحجز عبر Airbnb، بما في ذلك رسوم التنظيف البالغة 57 جنيهًا إسترلينيًا، ورسوم خدمة Airbnb البالغة 37 جنيهًا إسترلينيًا، بالإضافة إلى 16 جنيهًا إسترلينيًا للضرائب الأمريكية. وهذا يرفع الإجمالي إلى 255 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.


الفندق أثناء تنقله

 


داخل الفندق

 


غرفة المعيشة

 


غرفة النوم

 


فندق على هيئة حبة بطاطس

 

أخبار متعلقة :