نيوز أونلاين

عالم المرأة : حضور كبير لنجوم الفن والرياضة فى حفل افتتاح مول مصمم الأزياء إسلام سعد بالشيخ زايد

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:49 مساءً

نيوز أون لاين - حضور كبير لنجوم الفن والرياضة فى حفل افتتاح مول مصمم الأزياء إسلام سعد بالشيخ زايد.. زيزو وإمام عاشور وحمادة هلال ومصطفى كامل أبرز المتواجدين
 


أقام مصمم الأزياء المصري إسلام سعد حفلا كبيرا لافتتاح فرع جديد من سلسلة المولات الخاصة به، فى مدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، الذين حرصوا على تقديم التهنئة لمصمم الأزياء الذي حقق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية.

وشهد الحفل حضورا واسعا لنجوم النادي الأهلي مثل إمام عاشور وحسين الشحات، ومحمد مجدي قفشة، وأيضا نجوم نادي الزمالك مثل أحمد سيد زيزو، ومصطفى فتحي نجم بيراميدز، وغيرهم العديد من كبار نجوم الرياضة.

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في الحفل، مثل مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، والمطرب حمادة هلال، وإيهاب توفيق، والفنانة نهال عنبر، وأحمد زاهر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد التهامي، ورانيا يوسف، وغيرهم العديد من نجوم الفن.

وجاء الحفل في جو أسري، حيث حرص معظم النجوم من عالم الفن والرياضة على اصطحاب زوجاتهم وأزواجهم خلال الحفل الكبير.

ويعتبر المول الجديد علامة مميزة في مدينة الشيخ زايد حيث جاء بتصميم فخم، ومساحة كبيرة لعرض الأزياء والتصميمات التي تميز بها إسلام سعد خلال الفترة الماضية.

وقال إسلام سعد، أنه حرص على العمل بقوة خلال الفترة الماضية ليتمكن من تحقيق النجاح الذي وصل له حتى الآن، مؤكدا أن حياته تقتصر على العمل والتواجد في المنزل للراحة فقط ليضمن تحقيق النجاح والشهرة وتقديم خط أزياء مميز خلال الفترة الماضية، موضحا أن تصميم الأزياء هو الشغف الذي يحركه ويعمل لأجله فقط خلال الفترة الماضية.


إسلام سعيد والفنانة رانيا يوسف

 


الفنان أحمد زاهر والفنان أحمد تهامى والفنان عمرو عبد الجليل

 


الفنان أحمد فهيم

 


الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة رانيا يوسف

 


الفنانة رانيا يوسف و إسلام سعيد

 


الفنانة مى سليم ومحمد عز

 


جانب من الحضور

 

أخبار متعلقة :