نيوز أونلاين

عالم المرأة : أبرز 4 تريندات أزياء فى ربيع وصيف 2025 من أسبوع الموضة فى لندن

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:49 مساءً

نيوز أون لاين - انطلق أسبوع الموضة في لندن فى دورته الأربعين بمشاركة أبرز مصممى الأزياء البريطانيين لعرض اتجاهات ربيع وصيف 2025، ومن خلال هذه الفعالية، تم تسليط الضوء على مجموعة من صيحات الموضة المستمرة والجديدة، ومن خلال ما نشره موقع مجلة vogue نستعرض أبرز الإطلالات واتجاهات الموضة لربيع والصيف المقبل.

 

الفساتين المنقوشة

تعود موضة الفساتين الملونة والمنقوشة وذات طبعات الأزهار، والتى تضفى جمالًا وحيوية، ومن المتوقع أن تظل رائجة فى العام المقبل.


فستان من الزهور
البدلات

تعد البدلات ذات اللون الأحادى من الاتجاهات المستمرة فى الصيف المقبل، خاصة أنها تمنح الفتيات الحيوية وسهولة الحركة عند اختيار بنطلون واسع الساق، أو الرسمية والعملية عند اختيار البنطلون مناسب المقاس، ويوجد منها تصميمات كثيرة ومميزة، سهلة الاختيار.


بدلة نسائية

 

القفازات الطويلة

ارتداء القفازات الطويلة مع الفستان الخاص بالمناسبات السعيدة يمنح الإطلالة مظهرا خاصا ومميزا، وموضة كما كان منتشرا فى ثلاثينيات القرن الماضى، واختيار اللون الأسود منها هو الأبرز.


ارتداء القفازات

 

فساتين الطبقات

التل والدانتيل سيكونان من أبرز اتجاهات ربيع وصيف 2025 حسبما ظهر فى عروض أسبوع الموضة بلندن، مع انتشار واسع لتصاميم الفساتين متعددة الطبقات، ما يضفى أناقة وجاذبية على الإطلالة.


فستان من طبقات التل

أخبار متعلقة :