محليات قطر : مفاجأة المواصلات .. المترو مجاناً لحاملي تذاكر كأس آسيا وإليك الطريقة 

محليات قطر : مفاجأة المواصلات .. المترو مجاناً لحاملي تذاكر كأس آسيا وإليك الطريقة 
محليات قطر : مفاجأة المواصلات .. المترو مجاناً لحاملي تذاكر كأس آسيا وإليك الطريقة 

الخميس 11 يناير 2024 05:41 مساءً

محليات

438

11 يناير 2024 , 04:37م
alsharq

المترو

الدوحة – موقع الشرق 

أعلنت وزارة المواصلات أن استخدام جميع خطوط مترو الدوحة سيكون مجاناً لحاملي تذاكر كأس آسيا قطر 2023 خلال أيام المباريات، وذلك في مبادرة مشتركة بالتعاون بين وزارة المواصلات واللجنة المحلية المنظمة للبطولة بهدف توفير تجربة تنقل سلسة للمشجعين.

وأوضحت الوزارة – على حسابها بمنصة إكس – أنه يجب على حاملي التذاكر التوجه لأي من محطات المترو أو ترام لوسيل لإصدار تذكرة يومية مجانية لاستخدام المترو 

وقال السيد مسند علي المسند مدير المشاريع في إدارة النقل العام بالوزارة : البنية التحتية الحديثة لمنظومة النقل في قطر ستمّكن المشجعين والمنتخبات المشاركة في كأس آسيا  من الوصول بكل سهولة ويسر إلى الاستادات وغيرها من المواقع الرئيسية وأبرز المعالم السياحية في البلاد.

وقال السيد فيصل المفتاح، المدير التنفيذي للتنقل في اللجنة المحلية المنظمة كأس آسيا : يسرنا التعاون مع الشركاء الرئيسيين لضمان وصول الجماهير إلى الاستادات بسرعة وسهولة حيث تشكل تجربة المشجعين أولوية قصوى، ويعد توفير تنقل سلس ومريح عاملا رئيسيا في نجاح البطولة.

كما اعلنت وزارة المواصلات عن توفير تجربة تنقل سلسلة لمشجعي كأس آسيا من ذوي الإعاقة في جميع وسائل النقل الوصول المباشر لـ 5 استادات بواسطة المترو وخدمة نقل مجاني بالحافلات إلى 4 استادات تنطلق قرب محطات المترو التالية:

محطة الوكرة لاستاد الجنوب

المنطقة الحرة لاستاد الثمامة

محطة لوسيل لاستاد البيت 

جامعة قطر لاستاد عبدالله بن خليف

مساحة إعلانية

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks