محليات قطر : المتأهلون إلى نهاية «الدعو» سعداء بالنتيجة

محليات قطر : المتأهلون إلى نهاية «الدعو» سعداء بالنتيجة
محليات قطر : المتأهلون إلى نهاية «الدعو» سعداء بالنتيجة

السبت 13 يناير 2024 06:41 صباحاً

محليات

6

13 يناير 2024 , 07:00ص
alsharq

عضو فريق الشحانية

الدوحة - الشرق

أعرب عدد من الصقارين المتأهلين إلى نهائي الدعو عن سعادتهم بهذه النتيجة في انتظار حسم الفائزين الاثنين المقبل.

وقال الصقار هادي مبارك الأحبابي عضو فريق الشحانية: سعيد بتأهل الفريق وتحقيق أفضل توقيت في فئة فرخ الجير حيث قطع الصقر مسافة السباق في 16ثانية و300 جزء من الألف من الثانية، مؤكدا أن الفريق يواصل استعداده هذا العام بصقور مجهزة ومدربة.

وفي تصريح مماثل قال الصقار محمد علي العسيري عضو فريق الزم: سعداء بالتأهل للنهائي وهو ما يجعلنا نستعد لمنافسة قوية في النهائي، حيث تميزت الصقور المشاركة بالقوة والوصول إلى الهدف في أوقات قياسية ومتقاربة إلى حد كبير.

بدوره، ثمن الصقار عبدالرحمن حمد المعاضيد، جهود اللجنة المنظمة لمهرجان مرمي في دعم تراث الصقارة في قطر، مؤكدا أن المهرجان يواصل نجاحه عاما بعد عام، وأن المنافسة بين الصقارين على أشدها ما يجعلنا نستعد للنهائي الذي يتنافس فيه الأقوياء.

وحظي المهرجان في يومه الثاني عشر بحضور جماهيري كبير توزعوا ما بين متابعين لبطولة الدعو في الصباح وما بين متابعة هدد التحدي على جنبات الميدان وفي المنصة الرئيسية في أجواء اتسمت بالحماسة.

كما استقطبت فعالية الرماية المصاحبة للمهرجان والتي أقيمت عقب صلاة الجمعة وحتى بدء منافسات الفترة المسائية لهدد التحدي، حيث أقبل الشباب ممن يمتلكون قدرات عالية في التصويب على أطباق بالشوزن لتكون هذه الفعالية هي الأخرى محط أنظار الجماهير حيث اتسمت بحبس الأنفاس هي الأخرى لمتابعة قدرات المشاركين في الرماية.

20240113_1705101141-76701.jpg?1705101141

مساحة إعلانية

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks