محليات قطر : افتتاح جناح ديوان المحاسبة في إكسبو الدوحة

محليات قطر : افتتاح جناح ديوان المحاسبة في إكسبو الدوحة
محليات قطر : افتتاح جناح ديوان المحاسبة في إكسبو الدوحة

الأربعاء 31 يناير 2024 06:41 صباحاً

محليات

0

31 يناير 2024 , 07:00ص
alsharq

نائب رئيس الديوان وعدد من المسؤولين خلال الافتتاح

الدوحة - الشرق

افتتح سعادة الشيخ فهد بن حمد بن سعود آل ثاني نائب رئيس ديوان المحاسبة جناح ديوان المحاسبة في معرض «إكسبو 2023 الدوحة للبستنة».

 حيث تهدف هذه المشاركة إلى إبراز جهود ديوان المحاسبة الرامية لتحقيق هدفه في المساهمة في تحسين استخدام موارد الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع.

وقام سعادة الشيخ فهد بن حمد بن سعود آل ثاني بجولة فى الجناح رافقه خلالها السيد محمد على الخورى الأمين العام لمعرض إكسبو 2023 الدوحة، تعرف سعادته خلالها على أبرز ما يتضمنه جناح ديوان المحاسبة وما سيوفره لزوار المعرض من معلومات حول دور الجهاز الرقابى فى تحقيق الاستدامة.

كما زار وفد ديوان المحاسبة الجناح القطري فى المعرض الدولى وتعرف على أبرز ما يتضمنه من ابتكارات ومبادرات في مجالات الزراعة والبيئة وجهود الدولة فى تعزيز الاستدامة.

جدير بالذكر يقدم إكسبو الدوحة لزواره مجموعة غنية ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات والعروض تشمل الابتكارات الخضراء، وأساليب الزراعة التقليدية والحديثة، واستراتيجيات الاستدامة، وأفضل الممارسات في ميدان البستنة والزراعة المستدامة، بالإضافة إلى الأنشطة المخصصة للعائلات وللأطفال على وجه الخصوص، والتي نجحت في استقطاب ملايين الزوار الذين استمتعوا بتجربة لا مثيل لها في أرجاء حديقة البدع الخلابة.

مساحة إعلانية

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks