أخبار عاجلة

محليات قطر : "لنرسم البسمة" حملة لدعم الأطفال متحدي السرطان

محليات قطر : "لنرسم البسمة" حملة لدعم الأطفال متحدي السرطان
محليات قطر : "لنرسم البسمة" حملة لدعم الأطفال متحدي السرطان

الاثنين 16 سبتمبر 2024 06:49 صباحاً

نيوز أون لاين - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

24

16 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

أطلقت الجمعية القطرية للسرطان حملة "لنرسم البسمة" خلال شهر سبتمبر بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطانات الأطفال. وذلك بهدف تعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر عن السرطان لدى الأطفال، والتأكيد على ضرورة اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لحمايتهم من خطر الإصابة بهذا المرض.

وتأتي الحملة هذا العام مع مبادرة مبتكرة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان من خلال بيع حاملي أكواب مزينين برسومات قام بها الأطفال أنفسهم أثناء فترة العلاج. حيث تعكس هذه الرسومات آمالهم وتطلعاتهم، وتُظهر شجاعتهم في مواجهة المرض، حيث يتم بيع حاملي الأكواب بسعر رمزي يبلغ 5 ريالات قطرية، وسيتم تخصيص جميع العائدات لدعم برامج الجمعية القطرية للسرطان، التي تعمل على توفير العلاج والرعاية والدعم النفسي للأطفال المصابين وعائلاتهم.

بإمكان الجمهور شراء حاملي الأكواب من المقاهي المشاركة في الحملة تشارجر كافيه، فيول كافي، أوريجن، هالو، هارفست، سافانت، بلينديد كافيه، إيرا، روستادو، أو عبر تطبيق "طلبات"، حيث سيتمكنون من المساهمة بشكل مباشر في تقديم الدعم لهؤلاء الأطفال. والتي تسعى الجمعية من خلال هذه الحملة إلى تشجيع الجميع على المشاركة في دعم الأطفال المتعايشين مع المرض، إذ إن كل مساهمة صغيرة تُحدث فرقًا كبيرًا في تحسين حياتهم وتوفير الأمل لهم.

مساحة إعلانية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : حمد الطبية تحتفل بأسبوع المحاكاة في الرعاية الصحية
التالى محليات قطر : الهلال الأحمر يفتتح معرضا تضامنيا مع غزة