ثقافة وفن : "الحريفة" ينتزع صدارة "شباك التذاكر" بعد التربع على "عرش الترند" في مصر

السبت 13 يناير 2024 12:11 صباحاً

"الحريفة" ينتزع صدارة "شباك التذاكر" بعد التربع على "عرش الترند" في مصر

في مفاجأة سارة لأصحابه تقدم فيلم "الحريفة" من المركز الثالث إلى المركز الأول في شباك الإيرادات، محققا مليون و75 ألف جنيه، ليتصدر شباك التذاكر لأول مرة منذ طرحه قبل أسبوع، وتصل إجمالي إيراداته بعد أسبوع عرض إلى 5 ملايين و390 ألف جنيه، متفوقا بذلك على "الإسكندراني" و"أبو نسب"، اللذان تصدرا الإيرادات خلال الفترة الماضية.

وأصبح فيلم الحريفة بطولة الفنان الشاب نور النبوي حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد انطلاق العرض الخاص له بحضور النجم الكبير خالد النبوي وحلول أبطاله ضيوف على برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة ON.

وازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور عن قصة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي وعدد من الشباب الذي يرصدهم تحيا مصر و أبرزهم مطرب المهرجانات كزبرة الذي أحدث ضجة عارمة بمقاطع الفيديوهات مع أبطال العمل على تطبيق تيك توك.

وتدور قصة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

قصة فيلم الحريفة يشارك في بطولتها نخبة من النجوم الشباب وهم: نور النبوي وأحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks

NEXT history : The History—and Money—Behind Country Music’s Embrace of the U.S. Military