ثقافة وفن : "3 وجوه في 3 أعمال" لـ مَيّ سليم في رمضان "لا أُكرر أدواري"

الأربعاء 31 يناير 2024 05:11 مساءً

"3 وجوه في 3 أعمال" لـ مَيّ سليم في رمضان "لا أُكرر أدواري"

تخوض الفنانة مي سليم تحديًا كبيرًا في موسم رمضان 2024، إذ تشارك بثلاثة مسلسلات هي "أمير العوامري، سر إلهي، والمداح 4"، وهو ما يتطلب منها تركيز كبير حتى لا تبدو الشخصيات متشابهة أو متقاربة في النمط الدرامي، وحتى لا يشعر الجمهور بملل، وهو ما وضعها في تحدٍ أمام نفسها حتى تحافظ على الإطار العام لكل شخصية تجسدها.

وقالت مي سليم: "أسعى دائمًا للاختلاف حتى لا أكرر نفسي سواء تلفزيونيًا أو سينمائيًا، وهذا ما سيراه الجمهور، وبالتالي أعتبر نفسي في تحديًا كبيرًا خصوصًا أنها شخصيات جديدة ومختلفة وسعيدة بكل دور فيهم وأتمنى أن توصل الشخصيات الثلاثة رسالتهم".

وأضافت: "أجسد في مسلسل "أمير العوامري" شخصية "منيرة" وهي نموذج جديد عليّ لم يسبق لي تقديمه، فهي فتاة مناضلة قوية، ومجتهدة، ستمر بالعديد من المراحل، وتجمعها بـ"أمير"، الذي يجسد شخصيته الفنان هاني سلامة قصة حب يتخللها بعض الصراعات، والحقيقة أنني سعيدة بالتعاون مجددًا مع الفنان المصري هاني سلامة، بعد مسلسل "نصيبي وقسمتِك"، كما أنه التعاون الثاني مع المخرج المصري محمد النقلي بعد "ولي العهد".

وتابعت: "التشابه الذي يجمعني بالشخصية هي صفة "العِند" فقط، إذ إنني عنيدة نوعًا ما في حياتي، لكنها في المجمل لا تشبهني، خصوصًا أن المؤلف المصري أحمد صبحي تناول عددًا من الخطوط الدرامية المميزة، التي تنوعت بين الاجتماعي والرومانسي والتشويق.

وأشارت مي سليم إلى أنها تشارك أيضًا في مسلسل "سر إلهي" مع الفنانة روجينا، التي أكدت أنها كانت تتمنى العمل معها، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، لافتة إلى أنه من المسلسلات التي سيستمتع بها الجمهور، وتجسد فيها شخصية مختلفة عنها تمامًا.

أما المسلسل الثالث فقالت إنه "المداح 4"، الذي يسجل التعاون الثاني مع الفنان حمادة هلال بعد مسلسل "ولي العهد"، وسعيدة بالتعاون مع المخرج أحمد سمير فرج والمؤلف أمين جمال، مؤكدة أنه من الأعمال المميزة والدليل على ذلك نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة، وأرى أن الرابع سيكون جيدًا.

أما على المستوى السينمائي فقالت مي: "انتهيت من تصوير فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي أجسد فيه شخصية "ملك" وهي فتاة شعبية تجمعها قصة حب بالفنان أحمد الفيشاوي، وإخراج أيمن مكرم".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى