إقتصاد : أسمنت المدينة تعلن عن نشرتقارير الافصاح البيئي والحصول على شهادات EPD لمنتجاتها

الاثنين 5 فبراير 2024 12:25 مساءً

أسمنت المدينة 3003 -1.03% 17.26 -0.18
بند توضيح تفاصيل الإعلان يسر شركة أسمنت المدينة أن تعلن عن حصولها على شهادات الإفصاح البيئي Environmental Product Declarations (EPD) لمنتجات الأسمنت الرائدة لديها وهي الأسمنت البورتلاند العادي، وأسمنت التشطيبات الأخضر، والأسمنت المقاوم للكبريتات، كما تفخر الشركة بانها قامت بتسجيل ونشر التقارير الثلاثة من خلال نظام EPD الدولي وهو أول برنامج عالمي لتسجيل ونشر تقارير الافصاح البيئي في العالم ( https://www.environdec.com/home).

ويؤكد هذا الإنجاز التزام شركة اسمنت المدينة الراسخ بالمسؤولية البيئية ليس فقط خلال مرحلة الانتاج، ولكن على امتداد دورة حياة المنتج. وينبع هذا الاهتمام من رؤية الشركة المستقبلية وإدراك ادارتها للأهمية المتزايدة لتزويد مساهميها وشركائها من اصحاب المصلحة بمعلومات موثوقة وشفافة حول التأثير البيئي لمنتجاتها، بما يدعم جهود البناء المستدام في المملكة ويتماشى مع الاتجاهات العالمية للتعامل مع التحديات البيئية وتوقعات المستثمرين على المستوى المحلي والدولي. كما نؤكد على أهمية هذه الخطوة في تعزيز قرارات عملائنا وشركائنا التجاريين في اختيار منتجات تتوافق مع أهداف الاستدامة.

يمكن للسادة المستثمرين وأصحاب المصلحة قراءة وتحميل تقارير الافصاح البيئي الكاملة و شهادات الإفصاح البيئي لمنتجات الشركة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسة EPD الدولية:

https://www.environdec.com/library/epd11480

https://www.environdec.com/library/epd11478

https://www.environdec.com/library/epd11479

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى