محافظات : قطع المياه 5 ساعات بقرية كوم النور بالدقهلية

محافظات : قطع المياه 5 ساعات بقرية كوم النور بالدقهلية
محافظات : قطع المياه 5 ساعات بقرية كوم النور بالدقهلية

الأربعاء 31 يناير 2024 03:45 صباحاً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن انقطاع المياه بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية اليوم الأربعاء، وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى 3 مساء.

 

كما أعلنت الشركة عن انقطاع المياه بقرية بشلا غدا الخميس الموافق 1/2/2024 من الساعة 8 صباحاً حتى 10 صباحاً، وذلك نظراً لقيام الشركة بأعمال ربط محطة مياه ميت غمر السطحية على المحطات الارتوازية.

 

وطالبت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب.

 

وقد وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اللواء أنور مدحت رئيس مركز ومدينة ميت للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها كل في نطاقه وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار إليها.

 

هذا وتهيب محافظة الدقهلية المواطنين قاطني جميع أنحاء القري المشار إليها والمتأثرة بانقطاع المياه، بالإضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks