محافظات : ضبط 3 أطنان أرز و10 آلاف قاروصة سجائر بحملة تموينية على المحلات بسوهاج

محافظات : ضبط 3 أطنان أرز و10 آلاف قاروصة سجائر بحملة تموينية على المحلات بسوهاج
محافظات : ضبط 3 أطنان أرز و10 آلاف قاروصة سجائر بحملة تموينية على المحلات بسوهاج

الخميس 1 فبراير 2024 12:46 مساءً

تمكنت إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين في محافظة سوهاج في ضوء مكافحة الجريمة التموينية وتنفيذا لقرار رئيس الوزراء  وقرار وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن التجار الذين يقومون بحجب السلع الغذائية الاستراتيجية عن التداول بقصد رفع سعرها في السوق للتربح الغير مشروع من ضبط 50 علبة سجائر بإدارة طما و10 آلاف قروصة سجائر بإدارة جهينة، و3 أطنان أرز بإدارة جرجا صرح بذلك محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج.

 

وأضاف وكيل وزارة التموين بسوهاج أن الحملة تمت برئاسة هاة أبو الفتوح  مدير الإدارة وعضوية محمود مغيزل رئيس قسم الرقابة التجارية، وخالد فتحي السيد مفتش الرقابة التجارية، وأحمد عبد الصبور أحمد مفتش الرقابة التموينية، سامي رشيدي مفتش التموين بإدارة مباحث التموين بسوهاج وبالتنسيق والاشتراك مع ضباط إدارة مباحث التموين.

 

تم ضبط ثلاث تجار بمراكز سوهاج يقومون بحيازة سلع دون إخطار مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج بالكميات وحجب السلع  عن التداول حيث بلغ إجمالي كمية المضبوطات ضبط 50 علبة سجائر بإدارة طما  و10 الألف قاروصة سجائر بإدارة جهينة، و3 أطنان أرز.

 

ومن جانبه، أشار المهندس محمد إبراهيم وكيل الوزارة  أنه لا تهاون يتم مع كل من يخالف القانون وسوف يتم إتخاذ  كافة الإجراءات القانونية اللازمة  تجاه المخالفين للقانون أنه يجب على المديرية والإدارات التابعة لها تعمل بكل حزم على تشديد الرقابة على جميع الأنشطة التجارية والتموينية على مستوى المحافظة لضبط الأسواق والأسعار وتحقيق الاستقرار بكافة الأسواق.

تم التحفظ على الكميات المضوطه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتحرير محاضر جنح وعرض الأمر على النيابة العامة للنظر والتصرف.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى