رياضة عالمية : الهلال ضد النصر..رونالدو يقترب من المشاركة فى ديربي الرياض وغياب الشهراني

رياضة عالمية : الهلال ضد النصر..رونالدو يقترب من المشاركة فى ديربي الرياض وغياب الشهراني
رياضة عالمية : الهلال ضد النصر..رونالدو يقترب من المشاركة فى ديربي الرياض وغياب الشهراني

الخميس 30 نوفمبر 2023 12:45 مساءً

 

كشفت تقارير صحفية موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة في تدريبات فريقه النصر السعودي استعدادا لمواجهة غريمه الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي.

 

ويواجه النصر غريمه الهلال غدا الجمعة  في قمة مباريات الجولة 15 من الدوري السعودي حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة ويلاحقه النصر بـ34 نقطة.

 

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن كريستيانو رونالدو ارتفعت حظوظه في قيادة فريقَه النصر في الديربي، غدًا أمام الهلال ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الرياض.

 

وأضافت الصحيفة أن رونالدو قطع شوطًا كبيرًا، من التأهيل، للتعافي من كدمة الرقبة التي تعرض لها خلال مباراة بيرسبوليس الإيراني، الإثنين الماضي، لحساب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

 

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سيخوض اليوم مران تدريبية للفريق قبل الديربي، بعدما أثبت تقرير للإسباني ديفيد ماركيز طبيب الفريق قدرته على ذلك، مشيرةً إلى خضوعه أمس لجلسة علاجية مع الطبيب الإسباني، أعقبها أدائه تمارين لياقية انفرادية في النادي الصحي. 

 

وتابعت الصحيفة أن المدافع الدولي ياسر الشهراني لاعب الهلال خارج حسابات البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني في قمة الكرة السعودية غدًا، بعد أن أظهرت الفحوصات حاجته إلى المزيد من التأهيل عقب إصابته في الساق اليسرى أثناء التدريب مع الأخضر السعودي قبل مواجهته أمام باكستان في الأحساء بافتتاحية التصفيات القارية والمونديالية المزدوجة 16 نوفمبر الجاري.

 

 وشهدت المباراة بين النصر ضد برسبوليس إصابة رونالدو في الرقبة بعد الاشتراك مع حارس الفريق المنافس، وأثبتت الفحوصات الأولية التي خضع  رونالدو 38 عامًا إصابته بكدمة متوسطة في الرقبة، تلقى على إثرها العلاج الطبيعي فورًا.

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى