رياضة عالمية : ضمك السعودي يستعيد طارق حامد أمام الفيحاء غدا

رياضة عالمية : ضمك السعودي يستعيد طارق حامد أمام الفيحاء غدا
رياضة عالمية : ضمك السعودي يستعيد طارق حامد أمام الفيحاء غدا

الخميس 30 نوفمبر 2023 12:45 مساءً

كشفت تقارير صحفية أن المصرى طارق حامد لاعب خط وسط ضمك السعودي سوف يعود إلى تشكيل مواجهة الفيحاء غدًا ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري السعودي المحترفين التى تجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن الروماني كوزمين كونترا المدير الفنى لفريق ضمك استقر على إعادة طارق حامد على حساب زميله بدر منشي.

قالت الصحيفة أن الفريق جهود حامد خلال المباريات الثلاث الماضية للإيقاف، وعوضه بمنشي في التشكيل الأساسي، وبعد أن أتم طارق حامد عقوبة إيقافه بات من المنتظر عودته إلى التشكيل لمجاورة الكرواتي دوماجوج أنتوليتش في وسط الملعب.

 

أضافت الصحيفة أن الفريق أدى أمس حصة تدريبية بدأت بالجري حول الملعب والتدريبات البدنية والتركيز على الجوانب التكتيكية فى الملعب.

كان المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك، قد تلقى عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، بالإضافة إلى غرامة مالية، بسبب إشارة غير لائقة، خلال مواجهة فريق الخليج، بدور الـ16، من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق، فى الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف طارق حامد لاعب ضمك مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال لارتكابه سلوك غير رياضي، وقررت اللجنة تشديد العقوبة وفقاً للمادة (39-4) من اللائحة، وفقًا لما أظهره الناقل الرسمي في مباراة الخليج وضمك ضمن بطولة كأس الملك. 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى