رياضة عالمية : ماجواير ودوكو ضمن المرشحين لجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي فى نوفمبر

رياضة عالمية : ماجواير ودوكو ضمن المرشحين لجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي فى نوفمبر
رياضة عالمية : ماجواير ودوكو ضمن المرشحين لجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي فى نوفمبر

الخميس 30 نوفمبر 2023 02:35 مساءً

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل فى شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة الـ 13.

نشرت الصفحة الرسمية المرشحين للفوز بالجائزة هم هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد وجيريمي دوكو لاعب مانشستر سيتي وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل ورحيم سترلينج لاعب تشيلسي توماس كامينسكي حارس لوتون تاون.

 

Image

 

وحافظ فريق أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 10.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 29 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 13.

فيما تواجد نادي ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1  وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 11.

وجاء أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 18.

وحجز توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 17.

واختتم نادي مانشستر يونايتد المراكز الستة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 5 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي مثلهم.

وجاء نادي نيوكاسل يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 14.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى