رياضة عالمية : يوفنتوس يخشى مفاجآت فروسينوني فى ربع نهائى كأس إيطاليا

رياضة عالمية : يوفنتوس يخشى مفاجآت فروسينوني فى ربع نهائى كأس إيطاليا
رياضة عالمية : يوفنتوس يخشى مفاجآت فروسينوني فى ربع نهائى كأس إيطاليا

الخميس 11 يناير 2024 07:41 صباحاً

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره فروسينوني، مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات ربع نهائي كأس إيطاليا، للموسم الحالي 2023-24، ويحتضن ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، المواجهة المرتقبة  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخشي فريق يوفنتوس مفاجات نظيره فروسينوني، في الكأس لاسيما بعدما أطاح الأخير بفريق نابولي من دور الـ 16 في المسابقة المحلية.

ويفتقد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، خدمات اثنين من لاعبي السيدة العجوز وهما أدريان رابيو وفيديريكو كييزا.

وبدأ يوفنتوس مشواره في بطولة كأس إيطاليا من دور الـ16، حيث حقق فوزًا عريضًا على نظيره ساليرنيتانا بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي.

بينما فاز فريق فروسينوني في كأس إيطاليا على تورينو بهدفين لهدف في دور الـ32 من البطولة، قبل أن يطيح بالعملاق نابولي من ثمن النهائي، بعد فاز عليه برياعية نظيفة.

فيما يعول اليوفي على مهاجمه الصربى دوشان فلاهوفيتش، الذى يتصدر قائمة أفضل هدافى اليوفى فى جميع البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2023-2024.

ورفع فلاهوفيتش رصيده إلى 7 أهداف خلال مشاركته فى 18 مباراة بمختلف المسابقات بقميص يوفنتوس، ليتصدر ترتيب أفضل هدافى الفريق الإيطالى هذا الموسم حتى الآن.

ويتفوق نجم يوفنتوس فى قائمة أفضل هدافى السيدة العجوز على فيدريكو كييزا الذى حل وصيفا برصيد 5 أهداف فى 17 مباراة حتى الآن.

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 46 نقطة خلفًا للإنتر المتصدر.

ونجح يوفنتوس، بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز، فى مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد الفوز فى آخر جولتين فروسينوني وروما بالترتيب.

وكرر يوفنتوس انتصاراه على ساليرنيتانا بعد فوزه الكاسح عليه بنصف دستة أهداف في دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا، والتأهل للدور ربع النهائي لمواجهة فروسينوني.

 

 

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks

NEXT sports : Grayson Murray’s Parents Say the Two-Time PGA Tour Winner Died of Suicide