رياضة : كواليس إعلان محمد صلاح الجديد قبل كأس الأمم "مرموش وتريزيجيه وفردوس عبد الحميد وإدوارد"

الخميس 11 يناير 2024 05:11 مساءً

كواليس إعلان محمد صلاح الجديد قبل كأس الأمم "مرموش وتريزيجيه وفردوس عبد الحميد وإدوارد"

ظهر محمد صلاح كابتن منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي في إعلان جديد بالتزامن مع قرب انطلاقة منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وتحتضن بلاد الأفيال منافسات البطولة خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثالثة على التوالي.

وظهر محمد صلاح في إعلان جديد مع إحدى شركات الهواتف المحمولة في مصر، مع زميله عمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" نجمي منتخب "الفراعنة".

وغلب الطابع الكوميدي على الإعلان، وحظي بتفاعل هائل بين الجماهير المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد دقائق قليلة من طرحه.

وظهر في ختام الفيديو، عدد من الفنانين في مصر مثل فردوس عبدالحميد وسليمان عيد وإدوارد، أثناء محاولة صلاح وثنائي المنتخب المصري إبعادهم عن بعثة "الفراعنة" في كوت ديفوار بشكل ساخر.

وحمل الإعلان عنوان "يلا نغيّر الفرجة، يمكن تتفك العقدة"، في إشارة إلى عدم فوز منتخب مصر باللقب منذ نسخة أنجولا في عام 2010.

وخلال تلك الفترة، تأهل المنتخب المصري إلى الدور النهائي في نسختي عامي 2017 و2021، لكنه خسر في الأولى على يد الكاميرون بنتيجة 1-2، وفي الثانية سقط بركلات الترجيح أمام السنغال.

وفي نسخة كوت ديفوار 2023، يخوض صلاح ورفاقه البطولة على رأس المجموعة الثانية مع غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، بحثا عن التتويج باللقب الثامن تاريخيا والأول منذ 14 سنة كاملة.

 

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks

NEXT sports : Grayson Murray’s Parents Say the Two-Time PGA Tour Winner Died of Suicide