رياضة عالمية : ملخص وأهداف ​نوتينجهام فورست ضد أرسنال 1-2 فى الدورى الإنجليزى

رياضة عالمية : ملخص وأهداف ​نوتينجهام فورست ضد أرسنال 1-2 فى الدورى الإنجليزى
رياضة عالمية : ملخص وأهداف ​نوتينجهام فورست ضد أرسنال 1-2 فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء 31 يناير 2024 02:51 صباحاً

حقق فريق أرسنال فوزًا مستحقًا على حساب نظيره نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيتي جراوند"، فى الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جابرييل جيسوس وبوكايا ساكا  بالدقيقتين 65، و72 على التوالي لصالح فريق أرسنال في المباراة التي شهدت ندية بين الفريقين، بينما أحرز هدف نوتينجهام فورست الوحيد اللاعب تايوو اونيى فى الدقيقة 89.

بهذه النتيجة ارتقى نادي أرسنال إلى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 21.

بينما تواجد فريق نوتينجهام فورست في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 12 لقاء وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 40.

وبات بوكايو ساكا أول لاعب يسجل أكثر من 10 أهداف ويصنع اكثر من 10 اهداف في جميع المسابقات في موسمين متتاليين مع ارسنال منذ أن فعل أليكسيس سانشيز ذلك في ثلاث مواسم على التوالي.

ونجح الجانرز لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا كبيرًا على كريستال بالاس بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات".

​نوتينجهام فورست ضد أرسنال

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليس، ألكسندر زينتشينكو.

خط الوسط: مارتين أوديجارد، ديكلان رايس، إيميل سميث رو.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي.

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks

NEXT sports : Grayson Murray’s Parents Say the Two-Time PGA Tour Winner Died of Suicide