رياضة عالمية : قمة نارية بين ليفربول وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى الليلة

رياضة عالمية : قمة نارية بين ليفربول وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى الليلة
رياضة عالمية : قمة نارية بين ليفربول وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى الليلة

الأربعاء 31 يناير 2024 09:51 صباحاً

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

ويخوض الريدز مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبوه 47 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

فيما يأتي تشيلسي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة ترتيب البريميرليج وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه أرسنال ومانشستر سيتي وأستون فيلا.

ويبحث ليفربول عن مواصلة انتصاراته في البريميرليج بعدما تغلب بسهولة على مضيفه بورنموث، بنتيجة 4-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

ويخوض الريدز مواجهة تشيلسي بمعنويات مرتفعة، بعدما حسم مؤخرا تأهله لدور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز على نظيره نورويتش سيتي، بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 32 من الموسم الجاري للبطولة.

ويقدم ليفربول سلسلة من النتائج المميزة خلال الفترة الأخيرة على المستوي المحلي، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما تأهل الريدز إلي نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وضرب موعدًا مع تشيلسي يوم 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلي".

ومن المقرر أن تقام مباراتين بجانب قمة ليفربول وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء، حيث يستضيف مانشستر سيتي منافسه بيرنلي على ستاد "الاتحاد" التاسعة والنصف، فيما يلتقي في نفس التوقيت، فريق توتنهام هوتسبير مع نظيره برينتفورد.

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks

NEXT sports : Grayson Murray’s Parents Say the Two-Time PGA Tour Winner Died of Suicide