رياضة عالمية : مانشستر سيتي فى مواجهة سهلة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

رياضة عالمية : مانشستر سيتي فى مواجهة سهلة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي
رياضة عالمية : مانشستر سيتي فى مواجهة سهلة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

الأربعاء 31 يناير 2024 09:51 صباحاً

يخوض مانشستر سيتي، مواجهة سهلة نسبيا، أمام ضيفه فريق بيرنلي، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويحتل مانشستر سيتي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بالتساوي مع كل من أرسنال وأستون فيلا، ولكن بعد خوضه 20 مباراة فقط، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بينما يحتل بيرنلي، المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة. 

ويسعى السيتي لمواصلة انتصاراته بمختلف المسابقات، بعد فوزه على توتنهام، بهدف نظيف، مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وينتظر مانشستر سيتي، عودة هدافه النرويجي إيرلينج هالاند، خلال مواجهة الليلة، بعد تعافيه من الإصابة التى عاني منها منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي. 

وكان السيتزينز، قد حقق الفوز فى لقاء الدور الأول، بثلاثية نظيفة على بيرنلي، والذي كان فى الجولة الأولي من المسابقة خلال الموسم الحالي. 

ويتفوق مانشستر سيتي، فى مواجهاته المباشرة ضد بيرنلي، حيث حقق السيتي الفوز فى 16 مباراة، وتعادلا فى مباراة، ويعود أخر فوز لفريق بيرنلي على يد السيتي فى ملعبه منذ عام 1963.

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks

NEXT sports : Grayson Murray’s Parents Say the Two-Time PGA Tour Winner Died of Suicide