أخبار الرياضة : الأهلى يمنح الدوليين راحة لمدة أسبوع قبل العودة للتدريبات

أخبار الرياضة : الأهلى يمنح الدوليين راحة لمدة أسبوع قبل العودة للتدريبات
أخبار الرياضة : الأهلى يمنح الدوليين راحة لمدة أسبوع قبل العودة للتدريبات

الأربعاء 31 يناير 2024 12:46 مساءً

قرر مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى منح لاعبيه الدوليين راحة سلبية لمدة أسبوع قبل الانتظام فى تدريبات الفريق الأحمر ضمن التحضير للاستحقاقات المقبلة، والتى يستهلها الأهلى بمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى أحد يومى 16 أو 17 فبراير المقبل.

ويضم منتخب مصر 7 لاعبين دوليين وهم محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود كهربا بالإضافة إلى الصفقة الجديدة عمر كمال عبد الواحد.

ويرغب كولر فى منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية كافية، أسوة بما حدث مع باقى اللابين الذين حصلوا على راحة سلبية لمدة أسبوعين بعد التتويج بلقب السوبر المصرى، من أجل الحصول على وقت كافٍ للراحة والاستجمام قبل الانتظام في تدريبات الأهلي استعدادا للتحضيرات المقبلة.

ويناقش مسئولو النادي الأهلي مع مارسيل كولر المدير الفني مصير أحمد عبد القادر جناح الأحمر من البقاء في صفوف الفريق أو الرحيل لأى من الأندية المهتمة بالتعاقد معه، حيث يرغب مسئولو الأهلى معرفة موقف المدرب السويسري من الموافقة على بقاء اللاعب أو منحهم الضوء الأخضر لتسويقه.

وتلقى أحمد عبد القادر أكثر من عرض للرحيل عن الأهلى فى الفترة الماضية أبرزها من ناديى سموحة وسيراميكا من داخل مصر ونادي قطر القطري من خارج مصر، ويحاول مسئولو النادي الحصول على قرار نهائي من كولر بشأن اللاعب، في ظل وجود رغبة في الإبقاء على اللاعب وإعادة الثقة فيه من جديد.

وابتعد أحمد عبد القادر عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية، بسبب خروجه من حسابات مارسيل كولر، في ظل عدم تقديم اللاعب المستوى المنتظر منه من قبل المدير الفني، ويمنح الفرصة للاعبين آخرين مثل طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد مع المجموعة الأساسية في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، بيرسي تاو وحسين الشحات.

 

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks

NEXT sports : Grayson Murray’s Parents Say the Two-Time PGA Tour Winner Died of Suicide