رياضة عالمية : وليد الركراكى: أشعر بخيبة أمل جمهور المغرب وأنا المسئول عن هذا الفشل

رياضة عالمية : وليد الركراكى: أشعر بخيبة أمل جمهور المغرب وأنا المسئول عن هذا الفشل
رياضة عالمية : وليد الركراكى: أشعر بخيبة أمل جمهور المغرب وأنا المسئول عن هذا الفشل

الأربعاء 31 يناير 2024 12:46 مساءً

أكد وليد الركراكى المدير الفنى لمنتخب المغرب أنه المسئول عن فشل المنتخب المغرب أمام جنوب أفريقيا، والخروج من دور ثمن نهائى كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار.

وقال وليد الركراكى، فى تصريحات بعد خروج المغرب: "أتحمل المسئولية، سأجلس مع الرئيس والجامعة وسنرى ما هو مناسب للمغرب، لست إنسانا يختبئ، هناك مراحل صعود ونزول فى المنتخبات الوطنية".

وواصل: "كانت مسابقة صعبة على الجميع، فشلنا وأنا على رأس القائمة وأتحمل المسئولية، وحاليا نملك الوقت من أجل أخذ القرار الأنسب للمغرب".

 

تصريحات وليد الركراكى
20240129030855855.jpg
وليد الركراكى

وأضاف مدرب المغرب: "كنا بحاجة إلى مزيد من الفعالية للفوز بالمباراة، لسوء الحظ، كان الهدف الأول الذي تلقيناه هو الذي أدخلنا في المباراة، ثم كانت هناك ركلة الجزاء لكننا ضيعناها، أخيرا، كان من الممكن أن تكون النتيجة ثقيلة ولا نستحقه وكافحنا حتى النهاية بأسلحتنا".

وأوضح وليد الركراكى: "أنا شخصيا شعرت أننا قادرون على العودة باللقب إلى ديارنا، لكن هذا لم يحدث، آمل أن يتعلم لاعبي منتخبنا، وخاصة الشبان منهم".

 

المغرب ضد جنوب أفريقيا

ودع منتخب المغرب منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بالخسارة من نظيره جنوب أفريقيا بنتيجة 2-0، فى القمة التى جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وجاء الهدف الأول من انفراد عبر اللاعب إيفيدنس ماكجوبا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 95 سجل موكوينا هدفا ثانيا من ركلة حرة مباشرة ليقود منتخب بلاده إلى ربع النهائي.

وأهدر منتخب المغرب عدة فرص خلال أحداث الشوط الأول، وقد سجل نصير مزراوي لاعب المغرب هدفا للأسود لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

Get the latest news delivered to your inbox

Follow us on social media networks

NEXT sports : Grayson Murray’s Parents Say the Two-Time PGA Tour Winner Died of Suicide