رياضة عالمية : كريستيانو رونالدو يقترب من مواجهة ميسي في ودية النصر ضد إنتر ميامي

رياضة عالمية : كريستيانو رونالدو يقترب من مواجهة ميسي في ودية النصر ضد إنتر ميامي
رياضة عالمية : كريستيانو رونالدو يقترب من مواجهة ميسي في ودية النصر ضد إنتر ميامي

الأربعاء 31 يناير 2024 02:35 مساءً

كشف البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر ، عن اقتراب مواطنه كريستيانو رونالدو، قائد الأصفر، من جاهزيته، للمشاركة مع زملائه في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن الدون يسير الآن في المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي.

 

ويستعد النصر لمواجهة إنتر ميامي بقيادة نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ثاني مباريات الدورة الودية والمقرر إقامتها مساء الخميس 1 فبراير المُقبل.

 

وقال كاسترو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : "كريستيانو رونالدو في المرحلة الأخيرة من التأهيل، وسيكون جاهزا مع الفريق في أقرب وقت ممكن".

 

وأضاف مدرب النصر: "الفريق أصبح جاهزا لاستئناف مباريات الدوري وتحقيق اللقب في نهاية المطاف". 

 

وتشير العديد من التقارير إلى أن رونالدو سيكون جاهزا لخوض مباراة النصر ضد إنتر ميامي الذي يقوده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

 

وزاد كاسترو، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي ، أن إلغاء المواجهتين التجريبيتين في رحلة الصين أثّر على إعداد الفريق.

 

وقال مدرب العالمي: "حقيقة برنامجنا خلال فترة التوقف الجارية حاليًا، تأثر بإلغاء تجربتي شنغهاي شينهوا وتشيجيانج، اللتين كانتا مقررتين يومي 24 و28 يناير الجاري، ومثل هذه الأمور المفاجئة تحدث غالبًا للأندية، لكن يجب علينا أن نستعد بكل قوة قبل استئناف مباريات الدوري. نحن جهزنا اللاعبين للفوز بلقب الدوري السعودي". 

 

وعن تعاقد الفريق مع اللاعب الأسترالي عزيز بيهيتش، في اليوم الأخير من فترة التسجيل الشتوية، قال: "نستطيع الآن أن نلعب بخمسة أجانب ولاعب آسيوي سادس في دوري أبطال آسيا، التي ستنطلق أدوارها الإقصائية الشهر المقبل. عزيز بيهيتش سيعوض نقص الفريق بغياب البرازيلي أليكس تيليس في المباريات الآسيوية، وسنستفيد من خدماته في هذه البطولة القارية". 

 

واختتم كاسترو حديثه، ردًا على سؤال أحد الإعلاميين الحاضرين عن شعبية النصر، قائلًا: "هذه حقيقة، شعبية النصر أصبحت على مستوى العالم، شاهدنا الاستقبال الكبير لبعثة الفريق لدى وصولنا إلى الصين، وكذلك أتذكر الاستقبال في رحلتنا إلى اليابان خلال فترة الإعداد الصيفية". 

 

وتعرَّض رونالدو لإصابة عضلية مؤخرًا، وتأكد غيابه عن مباراتي فريقه أمام شنغهاي شينهوا وتشجيانج يومي 24 و28  يناير الجاري.

 

واكتفى الدون خلال الفترة الماضية بأداء تدريبات تأهيلية بعد تعرضه لإصابة في القدم، تسببت في إلغاء مباريات الفريق الودية التي كان من المقرر إقامتها في جولة الصين.

 

ويستعد النصر بقيادة رونالدو لخوض مواجهات مقبلة قوية فى دورة ودية تضم 3 فرق وهي: الهلال، والنصر، بجانب نادي إنتر ميامي الأمريكي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى