رياضة عالمية : تشكيل المستقبل.. جافى وبيلينجهام على رأس أفضل 11 لاعبا فى أوروبا

رياضة عالمية : تشكيل المستقبل.. جافى وبيلينجهام على رأس أفضل 11 لاعبا فى أوروبا
رياضة عالمية : تشكيل المستقبل.. جافى وبيلينجهام على رأس أفضل 11 لاعبا فى أوروبا

الأربعاء 31 يناير 2024 05:47 مساءً

استعرضت صحيفة "أس" الإسبانية، تشكيل المستقبل من اللاعبين مواليد 2003 والذى ضم 11 لاعبا من مختلف الدوريات الأوروبية وفقا للمركز الدولي للدراسات الرياضية الذى نشر تقريرا يضم أكثر من 270 لاعبا من مواليد 2003 وما بعده.

وسلط التقرير الضوء على اللاعبين الشباب الأكثر خبرة في اللعب منذ بداية 2023 وحتى الآن، وحصر هذا التشكيل من الأكثر خبرة من هؤلاء الشباب في كل المراكز.

ونستعرض أفضل 11 لاعبًا ممكنًا مع أبرز اللاعبين في القائمة وفقا لتقرير نشره موقع "أس الإسبانية"..

جيوم ريستيس (تولوز- 18 سنة)

ريستيس
ريستيس

 

خاض جيوم ريستيس حارس مرمى تولوز الفرنسي، ذو الأصول الإيفوارية، 18 مباراة من أصل 19 محتملة هذا الموسم مع ناديه الفرنسي، وبحسب الدراسة فقد حصل على خبرة 77.6% من أصل 100%. إنها أعلى نسبة في قائمة حراس المرمى، وهي أيضًا التي تلعب للنادي الأعلى مستوى ضمن المراكز العشرة الأولى في القائمة المذكورة. حارس مرمى متميز للغاية في فرنسا، ربما يحجبه عدد الأهداف التي استقبلتها شباك تولوز هذا الموسم (25).

 

أليخاندرو بالدي (برشلونة 20 عامًا)
بالدى
بالدى

بلا شك أحد أعظم الأحداث في نادي برشلونة في الموسم الماضي، تم ترشيح بالدي كواحد من أفضل المدافعين في أوروبا، وهو أساسي في خط دفاع كولي. ولذلك فقد حصل على 95.4% من 100% من خبرة الألعاب على الرغم من أن عمره 20 عامًا فقط. واحد أخير.

 

جورجيو سكالفيني (أتالانتا، 20 عامًا)
جورجيو سكالفيني
جورجيو سكالفيني

 

جورجيو سكالفيني (أتالانتا، 20 عامًا) تبحث إيطاليا عن بديل لآل كيليني وبونوتشي ورفاقهما منذ بعض الوقت، ويبدو أنه فجأة ظهرت واحة في وسط الصحراء. هذا هو سكالفيني، أحد أفضل لاعبي الوسط في الكالتشيو، لدرجة أن CIES تمنحك تجربة لعب بنسبة 92.7%. لقد تم بالفعل البحث عن هذا اللاعب من قبل بعض عظماء أوروبا، بما في ذلك ريال مدريد.

 

لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان - 20 عامًا)
لوكاس بيرالدو
لوكاس بيرالدو

 

لا يمكن أن يكون توقيع باريس سان جيرمان الأخير مفقودًا من هذه القائمة، باعتباره أحد أفضل المدافعين في الدوري البرازيلي مع ساو باولو، يأتي بيرالدو إلى كرة القدم الأوروبية بنسبة خبرة تصل إلى 85.7%. ولم يعد رهانًا محفوفًا بالمخاطر، بل رهانًا آمنًا حقًا. استمر أداؤه الرائع في البرازيل بمرور الوقت، مما وضعه في المركز الثاني في القائمة.

 

أرناو مارتينيز (جيرونا، 20 عامًا)
أرناو مارتينيز
أرناو مارتينيز

 

آخر من ممثلي كرة القدم في القائمة في مركز الظهير الأيمن، الأفضل. 95.4% منحوا جائزة CIES للاعب برز بالفعل كثيرًا الموسم الماضي مع جيرونا، فهو أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا في أسواق الانتقالات. المباريات الـ35 التي لعبها العام الماضي، والـ19 التي لعبها حتى الآن، تدعم نسبته.

 

بابلو جافي (برشلونة 19 سنة)
جافى
جافى

 

تعدت خبرة جافى الـ96% في الملاعب والأهمية التي يتمتع بها في فريق برشلونة الأحد عشر تقول كل شيء. لقد كان يلعب بكل شيء، وبأي طريقة. بالإضافة إلى ذلك، يتصدر الفريق منفردًا، متقدمًا على إسماعيل دوكوري (ستراسبورج، 20 عامًا، 84.8%)، ووارن زائير إيمري (باريس سان جيرمان، 17 عامًا، 83.5%).

 

فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن 20 عامًا)
فلوريان فيرتز
فلوريان فيرتز

 

الجوهرة التي يعتز بها تشابي ألونسو في ألمانيا. ضجة كبيرة في الدوري الألماني من جديد بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي. منذ صغره، كان لاعبًا أساسيًا في نادي ليفركوزن، وكان تقريبًا نجمًا عالميًا مع هذا "زابينيتا" الذي حطم الأرقام القياسية. 90.9% من الخبرة تمنحك CIES. إنها وستكون واحدة من "الأشياء التي تستحق المشاهدة" على الساحة الأوروبية.

 

جود بيلينجهام (ريال مدريد، 20 عامًا)
بيلينجهام
بيلينجهام

 

اللاعب صاحب الحاضر والمستقبل الأعظم في أوروبا. كابتن يبلغ من العمر 18-19 عامًا في دورتموند، وأصبح نجمًا بمجرد وصوله إلى مدريد. يلعب في كل شيء، ومنذ سن مبكرة جدًا، وبالتالي يتمتع بخبرة 96.2% في القائمة. إنه المركز الأول متقدمًا على Wirtz. كلا الثنائي الذي يهيمن على القائمة، إلى حد بعيد. فهو ليس منظمًا أو معافيًا فحسب، بل هو أيضًا "قاتل". قاسِي.

 

أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد، 19 عامًا)
جارناتشو
جارناتشو

 

إحدى النقاط الإيجابية في نهاية العالم لمانشستر يونايتد في الأشهر الأخيرة هو: أليخاندرو جارناتشو. الفائض والوقاحة وقبل كل شيء الموهبة. في سن 18 عامًا، اقتحم الدوري الإنجليزي الممتاز وجاء ليقيم في نادي تن هاج الحادي عشر. نسبته هي ثاني أقل نسبة من بين الأحد عشر، لكن أعلى 1 في الجناح الأيسر: 82.9%. والصعود، لأنه كل يوم يتراكم عليه المشارب والأهمية في أولد ترافورد.

 

تشافي سيمونز (لايبزيج، 20 عامًا)
تشافي سيمونز
تشافي سيمونز

 

جوهرة "لا ماسيا" الذي بدا وكأنه سيختفي بمجرد توقيعه مع باريس سان جيرمان. وبطريقة ما، اختفى، لكنه عاد إلى هولندا، مع آيندهوفن، ليحظى بعام قياسي، ليس فقط على المستوى الشخصي، بل الجماعي أيضًا. لقد أظهر الكثير لدرجة أن لايبزيج طاردته بمجرد عودته إلى باريس. 90.6% يعطون CIES. آخر مع الكثير من الحاضر والمستقبل. كما تتزايد أهميته على الساحة الأوروبية.

 

راسموس هولاند (مانشستر يونايتد، 20 عامًا)
هولاند
هولاند

 

المهاجم الذي تبلغ قيمته 74 مليون يورو ومن غير المعروف ما إذا كانت نسبة الخبرة التي تراكمت لديه 88.9%، تبرر سعره، ولكن نعم، في الموسم الماضي كان أحد أكبر "القتلة" في أوروبا. من بيرجامو إلى مانشستر، ومن الكالتشيو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. تباين كبير يتكيف معه الدولي الدنماركي شيئًا فشيئًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى