رياضة : مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي.. "فرانكفورت حَدَّد السعر"

الأربعاء 31 يناير 2024 09:11 مساءً

مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي.. "فرانكفورت حَدَّد السعر"

كشفت تقارير إعلامية عن دخول الدولي عمر مرموش لاعب منتخب مصر وفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، دائرة اهتمامات ناديين من الدوري الإنجليزي الممتاز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم مرموش مستويات متميزة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، وتحول لأحد أهم وأقوى العناصر في تشكيلة الفريق على كافة الأصعدة.

وعلى المستوى الدولي، شارك مرموش مؤخرا مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وسجل هدفا في التعادل الإيجابي 2-2 مع غانا، قبل الخروج من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن عمر مرموش جذب اهتمام كل من توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي (بريميرليج)، وهو يبلغ من العمر 24 سنة.

وزعم التقرير أيضا أن إدارة آينتراخت فرانكفورت تقدر قيمة اللاعب بنحو 30 مليون يورو، علما بأنه انضم إلى الفريق مجانا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي فولفسبورج الألماني، خلال صيف 2023.

وحقق عمر مرموش نجاحا كبيرا في ملعب دويتشه بانك بارك، وسجل 12 هدفا خلال 25 مباراة مع الفريق بمختلف البطولات، وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى