رياضة عالمية : كلينسمان: لكى تفوز بلقب أمم آسيا لابد أن تعانى وأستراليا منتخب كبير

رياضة عالمية : كلينسمان: لكى تفوز بلقب أمم آسيا لابد أن تعانى وأستراليا منتخب كبير
رياضة عالمية : كلينسمان: لكى تفوز بلقب أمم آسيا لابد أن تعانى وأستراليا منتخب كبير

الخميس 1 فبراير 2024 12:45 مساءً

أكد يورجن كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية أن مواجهة منتخب أستراليا ستكون بكل تأكيد صعبة جدا، وهم لديهم ميزة الراحة يوم إضافى عنا، لكننا جاهزون لعبور هذا الدور فى بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا فى قطر.

وقال كلينسمان، فى المؤتمر الصحفى لمواجهة منتخب أستراليا: "سنلعب أمام منتخب كبير ونحترمه كثيرا فى مباراة صعبة، ويتميز بالكرات الثابتة وسرعة التحولات الهجومية".

 

كوريا الجنوبية ضد أستراليا
" title="YouTube video player" width="560">

وأضاف مدرب كوريا الجنوبية: "عانينا من ركلات الجزاء الترجيحية فى السابق وهى مسألة دقيقة للغاية، ورأس الحربة يحتاج دائما لحالة من الترقب وامنح خبراتى للاعبين".

وأوضح: "نتطلع لمباراة مثيرة وقوية أمام أستراليا ومتفائلون بعد الفوز الصعب على السعودية، الذى صنعنا خلاله العديد من الفرص، ونطمح لتكرار الأمر أمام أستراليا، لكن يجب أن نسجل الفرص هذه المرة".

وتابع كلينسمان: "حصول منتخب أستراليا على أيام راحة أكثر لا يهمنى، هذا هو الواقع وعلينا تقبله، ومتحمسون للمباراة ولكى تفوز ببطولة بهذا الحجم يجب أن تعانى.. نحن جاهزون للمواجهة".

وحقق كوريا الجنوبية فوزا صعبا على منتخب السعودية بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر.

انتهى الوقتان الأصلي والإضافى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين منتخبي السعودية ضد كوريا الجنوبية في واحدة من أقوى مباريات البطولة.

جاء هدفا المباراة عن طريق عبد الله هادي رديف في الدقيقة 46 لصالح منتخب السعودية، بينما سجل تشو كيو سيونج هدف منتخب كوريا الجنوبية بالدقيقة 90 من عمر اللقاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى