رياضة عالمية : مدرب الأردن: سعداء بالمساندة العربية ومواجهة طاجيكستان لن تكون سهلة

رياضة عالمية : مدرب الأردن: سعداء بالمساندة العربية ومواجهة طاجيكستان لن تكون سهلة
رياضة عالمية : مدرب الأردن: سعداء بالمساندة العربية ومواجهة طاجيكستان لن تكون سهلة

الخميس 1 فبراير 2024 01:41 مساءً

عبر الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن، عن سعادته بالمساندة العربية التي يحظى بها قبل مواجهة طاجيكستان، في إطار ربع نهائي كأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر.

وقال الحسين عموتة في المؤتمر الصحفى لمواجهة طاجيكستان: "مرحلة مهمة تفصلنا عن مواجهة نصف النهائي وهى مباراة لن تكون سهلة أمام طاجيكستان".

الأردن ضد طاجيكستان  

 

وتابع مدرب الأردن: "الفرق التي تملك السرعات تسبب لنا مشاكل فنية عديدة وطاجيكستان يملك هذه الميزة وسنحاول منع تقدمهم وتحولاتهم خلال المواجهة، ولدي ثقة كبيرة في المجموعة وهي جاهزة لكن علينا عدم الوقوع في الأخطاء".

وأضاف الحسين عموتة: "الكل يتعاطف معنا ونحن سعداء بالمساندة العربية ونحن مع المنتخب القطرى سنشرف العرب بعد خروج باقى المنتخبات العربية".

وأوضح مدرب الأردن: "سمحنا للاعبنا يزن العرب بتوقيع عقد جديد مع معيذر القطري بالأمس كونه الأخير في فترة الانتقالات الشتوية".

خطف منتخب الأردن فوزًا مثيرًا وقاتلاً من نظيره منتخب العراق بنتيجة 3-2، في المواجهة العربية التي جمعت المنتخبين ظهر اليوم الإثنين، في قمة منافسات دور ال 16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حاليًا في قطر، ليتأهل منتخب النشامى إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

تقدم منتخب الأردن أولا عبر اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، من خلال انفراد بالمرمى لينتهي الشوط الأول 1-0 للنشامى.

وفي الشوط الثاني، قلب منتخب العراق الطاولة لصالحه  بتسجيل ثنائية من توقيع سعد ناطق وأيمن حسين في الدقائق 68 و76 على الترتيب، وقام الحكم بطرد الأخير بسبب احتفاله بالهدف بطريقة مثيرة للجدل.

وقبل النهاية سجل يزن النعيمات هدفه الشخصي الثاني وهدف تعادل الأردن بالدقيقة 94، قبل أن يسجل نيزار الرشدان هدفا قاتلا للنشامى في الدقيقة 97 ليقود منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي ومواجهة منتخب طاجيكستان الذي أقصى الإمارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى