رياضة عالمية : أنشيلوتى مدرب ريال مدريد: الحظ عاندنا أمام أتلتيكو.. وكنا نستحق الفوز

رياضة عالمية : أنشيلوتى مدرب ريال مدريد: الحظ عاندنا أمام أتلتيكو.. وكنا نستحق الفوز
رياضة عالمية : أنشيلوتى مدرب ريال مدريد: الحظ عاندنا أمام أتلتيكو.. وكنا نستحق الفوز

الاثنين 5 فبراير 2024 12:45 مساءً

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى كان يستحق الفوز على أتلتيكو مدريدن فى المباراة التى انتهت بنتيجة 1-1، مساء الأحد على استاد "سانتياجو برنابيو"، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال أنشيلوتى فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، "نحن غير راضين لأنه كنا نستحق الفوز. لقد فزنا بالعديد من المباريات من خلال الريمونتادا، يجب أن يكون الفريق هادئًا، نحن متصدرون بفارق نقطتين".

 

وأضاف مدرب ريال مدريد "لقد كان حظنا سيئاً. ليس علينا نلقي اللوم على أي شيء. نحن متصدرون حالياً ولدينا فرصة أخرى يوم السبت المقبل. علينا التمتّع بالهدوء والطمأنينة"، موضحا "لقد استحقينا الفوز. رأيي الشخصي أننا لعبنا كرة قدم جيدة جدًا. وهذا يمنحني ثقة كبيرة بمستقبلنا هذا الموسم في الدوري. لدينا فريق قوي والجميع يساهم بالحد الأقصى، وبهذا المعنى أنا راضي".

وأوضح أنشيلوتى "لقد كانوا يضغطون على جهة الأظهرة لتجنب التمريرات العرضية، والتمرير الحاسم في الركلات الثابتة. ساهم فالفيردي وكامافينجا كثيرًا. لقد استحقينا الفوز بالمباراة دون أدنى شك"، مضيفا "ما أريد تسليط الضوء عليه هو التزام الجميع. الجميع يساهم كثيرًا، وأنا راضٍ جدًا بهذا المعنى. عندما يكون لديك فريق ملتزم، يكون من الأسهل تحقيق الفوز".

وواصل أنشيلوتى تصريحاته قائلا "فينيسيوس حاول أن يشارك وكان يعاني من مشكلة في الرقبة. بعد الإحماء لم يكن مرتاحًا. الخياران كانا خوسيلو وبراهيم. على المستوى الدفاعي، سمح لنا براهيم بعدم تغيير المنظومة الدفاعية. ثم جاء خوسيلو وساهم كالعادة".

واستمر ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى