أخبار عاجلة

رياضة : كوزمين: المستقبل للشارقة.. واللاعبون يستحقون التحية

رياضة : كوزمين: المستقبل للشارقة.. واللاعبون يستحقون التحية
رياضة : كوزمين: المستقبل للشارقة.. واللاعبون يستحقون التحية

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:46 مساءً

نيوز أون لاين - أشاد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة بلاعبي «الملك» وتصميمهم على الفوز، وذلك بعد تخطي الاستقلال الطاجيكي في ملعبه الصعب 1-0 ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 72 عندما سجل فراس بالعربي هدف الفوز الثمين لصالح الشارقة.
وضمن ذات المجموعة، فاز الوحدات الأردني على ضيفه سيباهان الإيراني 2-1 على استاد عمان الدولي، وستكون المباراة في الجولة المقبلة بين الشارقة والوحدة مهمة للانفراد بالصدارة.
وقال كوزمين: توقعنا أن تكون المباراة صعبة، وأود تهنئة اللاعبين على الطريقة التي لعبوا بها، والروح التي أظهروها.
وأضاف: سيطرنا على معظم مجريات المباراة، وقد قمنا بصناعة بعض المواقف، لكن لسوء الحظ أهدرنا الفرص، وكالعادة فقد عانينا قبيل نهاية المباراة.
وأوضح: فريق الاستقلال قام بتغيير طريقة اللعب خلال المباراة، لكننا تأقلما بشكل جيد مع هذا الأمر، لن نقوم بتغيير أسلوب لعبنا خلال المباريات المقبلة، أحياناً ننجح، وفي بعض الأحيان لا ننجح، لكننا سنواصل أسلوب السيطرة على المباراة.
وتابع: لدي العديد من اللاعبين الشباب في الفريق، وقد لعبوا بنضج، وهم لا يرتكبون الكثير من الأخطاء، وهذا مؤشر جيد على مستقبل نادي الشارقة، وأنا سعيد بذلك.
في الجهة المقابلة قال اليشير توختايف مدرب الاستقلال: أعتقد أننا لم نخسر بسبب الجانب التكتيكي؛ بل لأن الشارقة يمتلك لاعبين أقوياء على الصعيد الفردي، وكان ذلك السبب الرئيسي لخسارتنا.
وتابع: في الشوط الأول سنحت لنا فرصة جيدة من أجل التسجيل عبر رستم سويروف، ولو قام بعمل أفضل لربما سارت المباراة لصالحنا.
وأشار المدرب: اليشير جليلوف كاد يسجل في الشوط الثاني، وعندما لا تقوم بالتسجيل، فإن هنالك فرصة لتلقي هدف، ونحن يجب أن نتعايش مع ذلك.
وختم: الاستقلال لا يخسر في العادة على أرضه، إذا كان لديك لاعبين أقوياء على الصعيد الفردي داخل الفريق، فإن ذلك يسهم بشكل كبير في مسار المباراة.. نحن نريد أن نتحسن وننسى هذه الخسارة، حيث إننا نعرف ما الذي لم يسر على نحو صحيح، وسوف نستعد للمباراة التالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : الإسماعيلى يترك مهمة حسم الراحلين عن الفريق للمدرب الجديد
التالى أخبار الرياضة : في بيان رسمى.. الأهلي يعلن تأجيل صفقة الأجنبى الخامس إلى يناير