أخبار عاجلة

رياضة : فيل جونز: 99% من منتقدي مسيرتي قد يفعلون أي شيء ليصبح أطفالهم مثلي

رياضة : فيل جونز: 99% من منتقدي مسيرتي قد يفعلون أي شيء ليصبح أطفالهم مثلي
رياضة : فيل جونز: 99% من منتقدي مسيرتي قد يفعلون أي شيء ليصبح أطفالهم مثلي

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:46 مساءً

نيوز أون لاين - «الخليج» - متابعات
كشف المدافع الإنجليزي المعتزل فيل جونز أن 99% من الأشخاص الذين ينتقدون مسيرته الملأى بالإصابات، قد يفعلون أي شيء ليصبح أطفالهم مثله، ويلعبوا لمدة 10 سنوات بفريق مانشستر يونايتد.
وأوضح جونز في تصريحات صحفية أن كثرة الإصابات أضعفته عقلياً حتى إنه كان لا يقدر على الحديث مع أصدقائه المقربين عن الأمر، وزاد الأمر بعدما أصبح عرضة للتنمّر عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وأشار المدافع الدولي السابق، الذي اعتزل بعمر 32 عاماً، أنه ظل لسنوات يخشى زيارة المطاعم حتى لا يسمع الناس يهمسون عن كثرة إصاباته وحصوله على المال من مانشستر يونايتد دون أن يلعب.
وأوضح فيل جونز «قابلت شخصاً قال إنه لأمر مخزٍ بشأن ما حدث لمسيرتك المهنية، لكن من الرائع مقابلتك، فقلت له ماذا تقصد يا صديقي؟ لقد كنت في مانشستر يونايتد لمدة 10 سنوات».
وأضاف «فزت بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولعبت أكثر من 200 مباراة مع مانشستر يونايتد، ولعبت في كأس العالم مرتين، وفزت بالدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، 99٪ من الناس سيفعلون أي شئ الآن حتى يحظى أطفالهم بالمسيرة المهنية التي كنت أتمتع بها».
وانتهى عقد فيل جونز مع مانشستر يونايتد في صيف 2023، وقضى الموسم الماضي بلا نادٍ، واكتفى بتدريب الناشئين بأكاديمية فريقه السابق، قبل إعلان اعتزاله اللعب في صيف 2024.
وبدأ جونز الحصول على شهاداته والرخص اللازمة، ليتجه للعمل بالتدريب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : «الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا الإسباني
التالى رياضة : رابطة الأندية المصرية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم بطولة الدوري