أخبار التكنولوجيا : أبل تبدأ شحن أجهزة iPad الجديدة فى أبريل.. تقرير

أخبار التكنولوجيا : أبل تبدأ شحن أجهزة iPad الجديدة فى أبريل.. تقرير
أخبار التكنولوجيا : أبل تبدأ شحن أجهزة iPad الجديدة فى أبريل.. تقرير

الأربعاء 20 مارس 2024 05:51 صباحاً

من المرجح أن يبدأ شحن طرازات iPad Pro الجديدة من Apple المزودة بشاشات OLED للعملاء في أبريل، وفقًا للمعلومات التى شاركها اليوم روس يونج، الرئيس التنفيذي لشركة أبحاث صناعة شاشات العرض Display Supply Chain Consultants.

وقال مارك جورمان من بلومبرج أيضًا إن طرازات iPad Pro الجديدة قد لا يتم شحنها حتى "أعمق" في أبريل في رسالته الإخبارية Power On يوم الأحد: "لقد قلت مرارًا وتكرارًا أن البرنامج الجديد لجهاز iPad Pro – وهو أحد إصدارات iPadOS 17.4 المصمم للطرز المحدثة – لن يكتمل حتى نهاية شهر مارس أو حتى في وقت ما من شهر أبريل، وبمجرد الانتهاء من نظام التشغيل، تحتاج شركة Apple إلى إرساله إلى المصانع لتثبيته على الأجهزة الجديدة، ويمكن أن تستمر هذه العملية لبضعة أسابيع، وربما تأخذنا إلى مزيد من الشهر المقبل.

ويتوقع يونج أن تعلن شركة آبل عن طرازات iPad Pro الجديدة في "أواخر مارس أو أوائل أبريل"، لذا من الممكن أن يتم الكشف عن الأجهزة في وقت لاحق من هذا الشهر. وقال جورمان أيضًا إن الإعلان ممكن في وقت مبكر من "نهاية مارس".

وأكد يونج أن شركة آبل تخطط لإطلاق جهاز iPad Air أكبر بحجم 12.9 بوصة أيضًا، ومن المرجح أن يتم الإعلان عنه جنبًا إلى جنب مع طرازات iPad Pro الجديدة.

من المتوقع صدور الإعلانات التالية المتعلقة بجهاز iPad في مارس أو أبريل:

- طرازان جديدان من iPad Pro مزودان بشريحة M3، وشاشات OLED، وإطار أكثر نحافة، وكاميرا أمامية ذات تصميم أفقي، ونتوء كاميرا خلفية مُعاد تصميمه، وتعديلات أخرى في التصميم، وربما الشحن اللاسلكي MagSafe.


- طرازان جديدان من iPad Air مزودان بشريحة M2 وكاميرا أمامية موجهة نحو المناظر الطبيعية، بما في ذلك أول طراز على الإطلاق مقاس 12.9 بوصة.

- لوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة لجهاز iPad Pro مع لوحة تتبع أكبر، وإطار مصنوع جزئيًا من الألومنيوم، وتعديلات أخرى في التصميم.

قلم أبل الجديد

استبعد جورمان سابقًا حدثًا لشركة Apple لأجهزة iPad الجديدة، وبدلاً من ذلك، من المرجح أن يتم الإعلان عن الأجهزة في بيان صحفي على موقع Apple Newsroom، مثل طرازات MacBook Air مقاس 13 بوصة و15 بوصة مع شريحة M3 التي تم طرحها في وقت سابق من هذا الشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى