أخبار عاجلة

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. والقنوات الناقلة

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:45 مساءً

نافذة على العالم - موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. يلتقي ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، نظيره نوتينجهام فورست، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تقام المباراة في ملعب الأنفيلد، في تمام الساعة الخامسة مساء، بعد غد السبت، الموافق 14-9-2024، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة.

ترتيب ليفربول قبل مواجهة نوتينجهام فورست

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني، برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في العلامة الكاملة، حيث فاز في الجولة الأولى على ابسويتش تاون بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثانية حقق الفوز على بيرنتفورد بهدفي نظيفين، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. وشارك محمد صلاح مع ليفربول في الجولات الثلاث الماضية بـ الدوري الإنجليزي، حيث ساهم مع الريدز بستة أهداف، حيث أحرز هدف في الجولة الأولى أمام ابسويتش تاون، بينما أحرز هدفا وصنع آخر أمام بيرنتفورد، وفي الجولة الثالثة أحرز هدفا وصنع هدفين أمام مانشستر يونايتد.

ترتيب نوتينجهام قبل مواجهة ليفربول

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. بينما يحتل فريق نوتينجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين، أحرز هجومه ثلاث أهداف ودخل مرماه هدفين.

محمد صلاح وصيف أكثر 5 لاعبين مساهمة في الأهداف بدوريات أوروبا الكبرى

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. وفي سياق متصل.. جاء محمد صلاح كابتن منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، ثاني أفضل المساهمين في الأهداف بعد انطلاق الدوريات الكبري في أوروبا، وهي الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، والدوري الإلماني والدوي الإيطالي والدوري الفرنسي.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. وساهم محمد صلاح خلال الثلاث جولات التي شارك فيها مع فريقه ليفربول، في 6 مساهمات تهديفية، حيث أحرز هدف في الجولة الأولى أمام ابسويتش تاون، بينما أحرز هدفا وصنع آخر أمام بيرنتفورد، وفي الجولة الثالثة أحرز هدفا وصنع هدفين أمام مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. ويستعرض موقع السبورة أكثر مساهمات الخمس نجوم في الدوريات الأوروبية الكبرى والذي تصدره النرويجي ايرلنيج هالاند برصيد 7 مساهمات كلهم جاءوا أهدافا، ولم يصنع أي هدف.

1- إيرلينج هالاند مانشستر سيتي: 7 مساهمات (7 أهداف)

2- محمد صلاح ليفربول: 6 مساهمات (3 أهداف، 3 تمريرات حاسمة)

3- كول بالمر مهاجم تشيلسي: 5 مساهمات (هدف واحد، 4 تمريرات حاسمة)

4- ماسون جرينوود مهاجم مارسيليا: 5 مساهمات (5 أهداف)

5-روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة: 5 مساهمات (4 تمريرات حاسمة، هدف واحد)

11 هدفا دوليا تفصل بين محمد صلاح ومعادلة رقم حسام حسن

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.. الجدير بالذكر ان محمد صلاح قاد منتخب مصر الى الفوز في الجولتين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا في الصيف المقبل، حيث حقق منتخب مصر الفوز عل كاب فيردي بثلاثة أهداف نظيفة، بينما حقق منتخب مصر الفوز على بوتسوانا خارج الديار بأربعة أهداف نظيفة أحرز منها محمد صلاح الهدف الثالث، رافعا رصيده من الأهداف الدولية الى 58 هدفا، ولم يتبق له سوى 11 هدفا ليعادل رقم مديره الفني لمنتخب مصر حسام حسن الأهداف الدولية، والذي أحرز 69 هدفا يتصدر بهم قائمة منتخب مصر على مدار التاريخ.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من هم الأشخاص المعرضون للإصابة بتسمم الدم؟.. فئات متعددة اعرفها
التالى مضاعفات تكيس المبايض.. احذري أن تكوني عرضة للتحول الذكوري