أخبار عاجلة

توافد كبير على قافلة جامعة القاهرة بقرية سقيل بالجيزة ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

توافد كبير على قافلة جامعة القاهرة بقرية سقيل بالجيزة ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
توافد كبير على قافلة جامعة القاهرة بقرية سقيل بالجيزة ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 10:52 مساءً

نافذة على العالم - في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية تحت شعار "بداية جديدة لبناء الإنسان"، أطلقت جامعة القاهرة، برعاية الدكتور أيمن عاشور والدكتور محمد سامي عبد الصادق، قافلة تنموية شاملة إلى قرية سقيل بمركز أوسيم في محافظة الجيزة. تقدم هذه القافلة خدماتها المجانية لأهالي القرية، متضمنةً مجموعة من الخدمات الطبية والبيطرية والتوعوية والإرشاد النفسي والزراعي، مما يساهم في تحسين أوضاعهم المعيشية والصحية.

وقد عبر أهالي قرية سقيل عن امتنانهم العميق لهذه المبادرة، التي قدمت لهم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تفي باحتياجاتهم. وأشاد الدكتور محمد سامي عبد الصادق بفعالية التعاون مع مختلف الجهات لتحقيق أهداف مبادرة "بداية جديدة"، مؤكدًا أن جامعة القاهرة  ستواصل إرسال قوافل تنموية شاملة إلى القرى والمناطق الريفية لتحقيق التنمية البشرية المنشودة
 

رئيس جامعة القاهرة: جامعة القاهرة تلتزم بدورها المجتمعي

وأضاف رئيس جامعة القاهرة أن جامعة القاهرة تلتزم بدورها المجتمعي من خلال تنظيم سلسلة من القوافل التنموية التي تهدف إلى تقديم الرعاية الصحية وتخفيف العبء عن المواطنين، مما يعكس التزام الجامعة بتنمية المجتمع وبناء الإنسان في جميع أنحاء الجمهورية.

من الجدير بالذكر أن قطاع خدمة المجتمع في جامعة القاهرة قد أطلق خلال العام الحالي أكثر من 22 قافلة تنموية شاملة، والتي جابت عددًا من محافظات الجمهورية وفق برنامج زمني معتمد، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والمديريات المعنية في المحافظات المستهدفة.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة مسيّرة إسرائيلية تقتل شقيقين على متن دراجة نارية جنوبي لبنان
التالى نافذة أستراتك: مساهمة الذكاء الاصطناعي باقتصاد الإمارات ستصل لـ14%