نيوز أونلاين

التشكيل المتوقع لمباراة الاتفاق ضد النصر في الدوري السعودي اليوم

الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 صباحاً

نافذة على العالم - الاتفاق ضد النصر.. تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية صوب أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد»، والذي يحتضن مباراة الاتفاق ضد النصر، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتفاق ضد النصر في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الاتفاق ضد النصر في الدوري السعودي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتفاق، وهو في جعبته 5 نقاط من 3 مباريات خاضها «العالمي» في مسابقة الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادلين.

ويدخل فريق النصر تلك المواجهة النارية أمام الاتفاق، تحت قيادة مدربه الإيطالي الجديد للفريق ستيفانو بيولي، والذي جاءً خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، وذلك عقب سقوط «العالمي» في فخ التعادل خلال مباراة الشرطة العراقي بافتتاح دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

النصر

بينما يدخل فريق الاتفاق صاحب الأرض والجمهور، مباراة النصر، وهو يمتلك 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وبالعلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن.

تشكيل النصر المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي

تشكيل النصر المتوقع ضد الاتفاق في حراسة المرمى بينتو في خط الدفاع سلطان الغنام محمد سيماكان إيمرك لابورت سالم النجدي في خط الوسط أوتافيو مختار علي عبد الله الخيبري أندرسون تاليسكا في خط الهجوم ساديو ماني كريستيانو رونالدو

تشكيل الاتفاق المتوقع ضد النصر في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الاتفاق المتوقع على النحو التالي

تشكيل الاتفاق المتوقع ضد النصر في حراسة المرمى مارك روداك في خط الدفاع راضي العتيبي عبد الله الخطيب عبد الله مادو مدالله العليان في خط الوسط فينالدوم سيكو فوفانا فيتينهو عبد الله رديف في خط الهجوم موسي ديمبيلي كارل إيكامبي

أخبار متعلقة :