نيوز أونلاين

وفد طلاب الريادة RST يزور بانوراما حرب أكتوبر

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 10:52 مساءً

نافذة على العالم - نظمت جامعة الريادة RST زيارة إلى بانوراما حرب أكتوبر، بمشاركة وفد من طلاب كليات طب الأسنان، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والعلاج الطبيعي، والتمريض، وإدارة الأعمال، والهندسة، وذلك احتفالًا بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، تحت رعاية الدكتور يحيى مبروك، رئيس مجلس الأمناء، والدكتور رضا حجازي، رئيس جامعة الريادة RST .

زيارة طلاب جامعة الريادة RST 

شاهد الطلاب جامعة الريادة RST خلال الزيارة عروضًا ملحمية تبرز نصر أكتوبر العظيم وتضحيات رجال القوات المسلحة الذين تمكنوا من تحطيم أسطورة جيش الاحتلال الإسرائيلي، مستعيدين كرامة المصريين واحترام العالم.

وأوضح الدكتور رضا حجازي رئيس جامعة الريادة RST أن الهدف من الزيارة هو تعزيز الانتماء والولاء للوطن بين الطلاب، وتعريفهم بتضحيات الأبطال ليكونوا فخورين بتاريخ بلادهم. كما أشار إلى أن ذكرى نصر أكتوبر تمثل رمزًا للعزة والكرامة الوطنية وانتصارًا لإرادة المصريين في الدفاع عن أرضهم.

من جهته، أكد الدكتور ممدوح صالح، نائب رئيس جامعة الريادة RST لشؤون التعليم والطلاب، على أهمية مشاركة طلاب RST في الأنشطة الوطنية، مما يساهم في تعريفهم بتاريخ مصر وإبراز ما بذله رجال القوات المسلحة على مر التاريخ. وأكد حرص مجلس أمناء RST ومجلس الجامعة على إعداد جيل مثقف يتحمل مسؤولية النهوض بالوطن.

وفي ختام الزيارة، أكدت الدكتورة جيهان موسى، عميدة كلية العلاج الطبيعي جامعة الريادة RST والمشرفة على تنظيم الزيارة، أن مشاركة الطلاب في الاحتفال بنصر أكتوبر تدعم القيم الوطنية وتعزز روح الانتماء، موضحة دور المؤسسات التعليمية في غرس هذه القيم في نفوس الطلاب.

 

أخبار متعلقة :