أخبا العالم : الحبس سنتين مع الشغل للمتهم بتهديد سيدة وابتزازها بالشرقية

أخبا العالم : الحبس سنتين مع الشغل للمتهم بتهديد سيدة وابتزازها بالشرقية
أخبا العالم : الحبس سنتين مع الشغل للمتهم بتهديد سيدة وابتزازها بالشرقية

الخميس 1 فبراير 2024 01:41 مساءً

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، حداد بالحبس لمدة سنتان مع الشغل وألزمته بالمصاريف الجنائية وأحالت الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة؛ لاتهامه بتهديد سيدة وإبتزازها بإفشاء صور شخصية خادشة للشرف.

 

صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود.

 

تعود أحداث القضية رقم 3801 لسنة 2023 جنايات مركز الإبراهيمية، المقيدة برقم 1824 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "خالد ح م ع"، 38 عاما، حداد، مقيم بمركز الإبراهيمية، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بتهديد سيدة وابتزازها بإفشاء صور شخصية.

 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قد هدد المجني عليها بطريق الكتابة والرسائل الصوتية عبر برنامج المحادثات (واتس آب) بإفشاء صور شخصية خاصة بها، وكان هذا التهديد الكتابي والشفهي مصحوبا بطلب مبلغ مالي، على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وتبين من التحريات أن المتهم كانت بينه وبين المجني عليها علاقة عاطفية  بينهما على إثرها أرسلت له صورها بناء على طلبه  وبرضاء تام منها، وعقب ذلك هددها المتهم وابتزها ليحصل منها على مبالغ مالية نظير عدم نشر صورها وإرسالها لزوجها وافتضاح أمرها، وأنه قد تحصل منها على مبالغ مالية نظير ذلك التهديد

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى