أخبار عاجلة
رياضة : أغويرو يرزق بطفلة -
رياضة : دهوك وزاخو يضمان محترفين مغربي وسوري -

أخبار العالم : «إقامة دُبيّ» تستهدف 4000 طفل مع انطلاق العام الدراسي

أخبار العالم : «إقامة دُبيّ» تستهدف 4000 طفل مع انطلاق العام الدراسي
أخبار العالم : «إقامة دُبيّ» تستهدف 4000 طفل مع انطلاق العام الدراسي

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:50 مساءً

نيوز أون لاين - دبي: «الخليج»
نظّمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، سلسلةً من الزيارات لعددٍ من المدارس خلال أول أسبوعين من بداية العام الدراسي 2024 - 2025، حيث استقبلت الأطفال بالهدايا التذكارية، وبحضور شخصيات إقامة دبي الكرتونية الشهيرة «سالم» و«سلامة».
واستفاد من هذه المُبادرة التي تأتي في إطار جهود إقامة دبي، لتعزيز جودة الحياة في المُجتمع، وتشجيع الأطفال على التحصيل العلمي، والإسهام في بناء مُستقبل مُشرق لدبي، 3 آلاف و800 طفل. كما تضمنت توزيع كتب وملصقات تشمل رسوماً خاصة بإقامة دبي.
وتتضمن الملصقات رسوماً خاصة بمنصة جوازات الاطفال وشخصيتي «سالم» و«سلامة»، وشعار إقامة دبي، وبرج خليفة، ورسماً لطائرة السعادة، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تنظيم العمل المؤسسي المُجتمعي مع الشُركاء، لضمان الكفاءة والفعالية، فضلاً عن تشجيع الأطفال على بدء العام الدراسي بنشاطٍ وحيوية، مع تأكيد أهمية التعليم والمعرفة في بناء الدول.
وشملت المدارس التي زارتها، خلال الأسبوع الأول: روضة الشروق، ومدرسة الثاني من ديسمبر، ومدرسة السعادة، ومدرسة حصة بنت المر، ومركز دبي لأصحاب الهمم. فيما شمل الأسبوع الثاني زيارة: المدرسة الأهلية الخيرية، ومدرسة كرمل، والمدرسة الهندية.
وأكدت الإدارة أن دورها وحضورها لا يقتصر على توفير الخدمات للمُتعاملين، بل يتجاوز ذلك كونها شريكاً حقيقياً في بناء مُجتمعٍ واعٍ ومُتعلم، حيث إن تعزيز الوعي والمبادرات المجتمعية جزء لا يتجزأ من إستراتيجية «إقامة دبي».
وتفاعل الأطفال مع الزيارات بشكلٍ كبير ولافت، حيث استقبلوا شخصيتي «سالم» و«سلامة» الكرتونيتين بفرحة، ما أضفى أجواءً من البهجة والمرح، معبرين عن امتنانهم لهذه المُبادرة والهدايا الجميلة، التي جعلتهم يشعرون بالحماسة لبدء العام الدراسي بروحٍ إيجابية.
وأكد أولياء الأمور أن هذه الزيارات لم تُسعد الأطفال فحسب، بل ساعدتهم كذلك، على تخفيف التوتر المرتبط ببدء العام الدراسي الجديد، ما أسهم في تعزيز شعورهم بالاطمئنان والسعادة. مشيدين بجهود تعزيز العلاقة بين المُجتمع وإقامة دبي، التي تعكس الالتزام بدعم التعليم والاهتمام بالجيل الصاعد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيوز - "أراك" الرائدة في التصميم الداخلي والتأثيث تشارك في معرض إندكس السعودية 2024
التالى نيوز - التعاون يدشن مشاركته في دوري أبطال آسيا2 بمواجهة الخالدية البحريني