أخبار عاجلة

أخبار العالم : عاجل.. تقارير: بوبيندزا يصل رومانيا الجمعة لإتمام انتقاله لفريقه الجديد

أخبار العالم : عاجل.. تقارير: بوبيندزا يصل رومانيا الجمعة لإتمام انتقاله لفريقه الجديد
أخبار العالم : عاجل.. تقارير: بوبيندزا يصل رومانيا الجمعة لإتمام انتقاله لفريقه الجديد

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:54 مساءً

نيوز أون لاين - أكدت تقارير صحفية أن الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم سينسيانتي الأمريكي السابق، سيصل إلى رومانيا من أجل إتمام انتقاله إلى رابيد بوخارست الروماني.

وكان الزمالك قد أعلن عن وصول البطاقة الدولية للاعب، لكن تقارير صحفية قد ربطت بوبيندزا بالانتقال لنادي رابيد بوخارست الروماني.

وبحسب تقارير صحفية رومانية فإن بوبيندزا البالغ من العمر 28 عامًا سيصل إلى العاصمة الرومانية بوخارست صباح الجمعة، بعد حصوله على تأشيرة تشينجن في نيجيريا من السفارة الرومانية هناك.

وأوضح التقرير أن بوبيندزا سيحصل على مكافأة توقيع قدرها 350 ألف يورو + راتب سنوي يُقدر بـ 300 ألف يورو، حيث سيوقع على عقد مع ناديه الجديد.

وعلق نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى على الفشل المحتمل لصفقة التعاقد مع الجابوني آرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق.

وقال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات لموقع playsport الروماني: "باختصار، الوضع على النحو التالي.. وقع اللاعب على عقد مع الزمالك.. وبناء على هذا العقد حصلت على ITC (شهادة المخالصة الدولية - الوثيقة التي تتم بموجبها الانتقالات الدولية).

وأضاف: "أرسل له النادي تذاكر طائرة، لكنه لم يأت. فسألناه عن سبب هذا التأخير ولم يرد علينا. هذه هي الحقائق.. اعتمادًا على ما سيحدث بعد ذلك، سيبحث الزمالك عن المسار القانوني الذي سيتخذه ضد اللاعب وكذلك النادي الذي سيوقع معه دون موافقتنا".

وأوضح: “عندما يطلب النادي الروماني البطاقة الدولية، سوف يدركون ما هي الحقيقة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : هل تعود الدولة لتخفيف أحمال الكهرباء الفترة المقبلة؟ متحدث البترول يوضح
التالى أخبار العالم : بسبب الواسطة وطلاق والده.. أسباب تصدر نور النبوي الترند