أخبار عاجلة

أخبار العالم : بعد العودة ببرونزية باريس.. أحمد خميس لاعب منتخب الطائرة: خضنا منافسة صعبة

أخبار العالم : بعد العودة ببرونزية باريس.. أحمد خميس لاعب منتخب الطائرة: خضنا منافسة صعبة
أخبار العالم : بعد العودة ببرونزية باريس.. أحمد خميس لاعب منتخب الطائرة: خضنا منافسة صعبة

الخميس 12 سبتمبر 2024 02:47 صباحاً

نيوز أون لاين - احتفل الشعب المصري بعودة  البعثة البارالمبية بعد تحقيق 7 ميداليات في دورة باريس، وبداخل كل منزل لأحد أبطالنا الرياضيين كانت هناك فرحة كبيرة بالعودة بالميدالية، وهو ما شهده منزل الكابتن أحمد خميس لاعب فريق منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس، والذي شارك زوجته وطفله الصغير فرحة الفوز ببرونزية بارالمبياد باريس 2024.

وأجرت "الدستور" بثًا مباشرًا من منزل اللاعب أحمد خميس لاعب فريق منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس عقب العودة إلى الإسكندرية بعد تحقيق الميدالية البرونزية.

منافسات قوية في بارالمبياد باريس
وأكد الكابتن احمد خميس، لاعب فريق منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس، أن المنافسات في دورة الألعاب البارالمبية بباريس كانت منافسات قوية، ولكن كان كل فرد في الفريق لديه شعور قوي وإيمان بأننا سوف نحقق ميدالية في البارالمبياد، وكانت فرحة كبيرة عقب إعلان فوزنا.

وقال لـ" الدستور": "سافرنا بطولات كثيرة وحققنا ميداليات أولمبية ولكن لأول مرة تكون الفرحة بهذا الشكل، كل الشعب المصري كان سعيدا بنا وكان الاستقبال مبهج في المطار، وهو شعور جميل باستقبال الناس لنا بهذه الفرحة الكبيرة.

وأضاف أن الفرحة بالميدالية ليست عادية، لأن الوصول لها ليس سهلًا، بل يحتاج جهدا وصبرا وتكاتفا بين أفراد الفريق، مشيرًا إلى أنهم منذ الوصول إلى باريس قبل البطولة بـ 7 أيام، بدؤوا في الاستعدادات من خلال خوض مباريات ودية مع الفرق المشاركة.

وتابع أن كل لاعبي الفريق قبل البطولة بأكثر من 3 أشهر كانوا يستعدون لتحقيق ميدالية، وكان لدينا إحساس وثقة في ذلك، وهناك الكثير من اللاعبين كانوا لديهم حماس وعزيمة كبيرة، لإثبات أنهم يستطيعون المنافسة والفوز في الأولمبياد برغم كبر سنهم، وكان لدينا جميعنا الرغبة بالفوز وتحقيق الميدالية.

دعم الشباب والرياضة لفريق كرة الطائرة  

وأوضح أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كان داعما كبيرا، ولم يتركنا، فقد كان على تواصل دائم معنا وتحدث مع جميع أفراد الفريق تليفونيا قبل المباراة بيوم، وتفاجأنا بحضوره لتشجيعنا، لافتًا إلى أن وزير الشباب والرياضة تدخل في وقت كنا في أشد الاحتياج لحل أمور صعبة، وقام بإعداد المعسكر للفريق في وقت قياسي، واجتمع بنا قبل السفر بشهرين وقال إنه واثق أننا سنعود بميدالية لمصر وكان دائم التحفيز لنا.

بطولات منتخب مصر للكرة الطائرة 

وأشار "خميس" إلى أنه بدأ مع فريق منتخب الكرة الطائرة منذ عام 2007، وتعد "باريس" هي الدورة الخامسة له، والميدالية البارالمبية الثانية بعد ريو دي جانيرو، بجانب فضية وبرونزية كأس العالم، كما أن الفريق متربع على مستوى إفريقيا بتحقيق الميدالية الذهبية منذ عام 2000.

حلم الميدالية الذهبية في لوس أنجلوس 
وقال إنه يتمنى الوصول إلى المباراة النهائية في دورة الألعاب في لوس أنجلوس 2028،  وتحقيق الميدالية الذهبية، لافتًا إلى أن الفريق حقق  إنجازا في باريس، وكنا على وشك الوصول للنهائي، ويجب أن نستثمر هذا الإنجاز بالتدريب والمعسكرات، ويكون هناك احتكاك مع الفرق لتجنب عدم التفاجؤ بمستواهم، فإذا تم تجهيز فريق كرة الطائرة من الآن وحتى البطولة المقبلة، نستطيع أن ننافس بنسبة 90% في المباراة النهائية بتوفيق ربنا، ودعم محبي الرياضة في مصر لاستكمال مسيرة الفوز.

ومن جانبها، قالت سارة محمود، زوجة الكابتن أحمد خميس، إنها فخورة بزوجها لتحقيقه ميدالية أولمبية لمصر، وهو ما كان يجتهد لتحقيقه مع فريق كرة الطائرة جلوس، مشيرة إلى أنه هاتفها فور انتهاء المبارة لمشاركتها فرحة الفوز.

وأضافت لـ "الدستور" أنها تتمنى دائما التوفيق له وتحقيق كل ما يتمنى، فالنجاح شيء كبير جدًا وتحقيق ميدالية في بطولة مثل الأولمبياد هو حلم كل رياضي، متمنية له والفريق تحقيق الميدالية الذهبية في الأولمبياد المقبلة.

الكابتن أحمد خميس لاعب منتخب كرة الطائرة وزوجته
الكابتن أحمد خميس لاعب منتخب كرة الطائرة وزوجته
الكابتن أحمد خميس لاعب منتخب كرة الطائرة
الكابتن أحمد خميس لاعب منتخب كرة الطائرة
الكابتن أحمد خميس لاعب منتخب كرة الطائرة وزوجته
الكابتن أحمد خميس لاعب منتخب كرة الطائرة وزوجته

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : أسعار الفراخ البيضاء والبلدى والحمراء فى بورصة الدواجن اليوم الإثنين 16-9-2024
التالى أخبار العالم : العدل الأمريكية: المدعى العام يتلقى تقارير بخصوص الحادث الأمنى قرب مقر ترامب