أخبار عاجلة

أخبار العالم : ترامب: لا أرغب بمواجهة هاريس مرة أخرى

أخبار العالم : ترامب: لا أرغب بمواجهة هاريس مرة أخرى
أخبار العالم : ترامب: لا أرغب بمواجهة هاريس مرة أخرى

الخميس 12 سبتمبر 2024 04:53 صباحاً

نيوز أون لاين - أبرز تقرير في جريدة “الجارديان” البريطانية نتائج وآراء المتابعين للمناظرة الأولى بين مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب. 

 

ففي الوقت الذي قال فيه ترامب، في حديثه إلى قناة “فوكس آند فريندز”، إنه لا يعرف ما إذا كان يريد مناظرة كامالا هاريس مرة أخرى، مدعيًا أنه فاز بالمناظرة.

 

 وقال حسنًا، سأكون أقل ميلًا إلى ذلك لأننا قضينا ليلة رائعة، لقد فزنا بالمناقشة، مضيفًا أنه أقل ميلا للمشاركة في مناظرة أخرى مع هاريس.

 

وكان ترامب قد شارك في مناظرة استضافتها شبكة فوكس نيوز، لكنه قال اليوم إنه لا يرغب بتكرار ذلك.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه تقرير الجارديان، إن الجمهوريين مستاءين من أداء ترامب السيئ وغير المستعد في المناظرة، وأضاف أجمع المشرعون والمحللون من الحزب الجمهوري تقريبًا على أن ترامب جاء في المرتبة الثانية بعد هاريس في المناظرة الرئاسية الأولى.

 

وكانت حملة دونالد ترامب في وضع السيطرة على الأضرار أمس الأربعاء وسط فزع واسع النطاق بين المؤيدين بشأن أداء المناظرة الرئاسية التي شهدت قيام منافسته الديمقراطية كامالا هاريس بدفعه مرارًا وتكرارًا إلى الخروج عن رسالته بشكل كبير وإضاعة الفرص الواضحة للتعامل معها في السياسة.

 

وحتى مع إصرار ترامب على الفوز في المناظرة بأغلبية كبيرة، كان الجمهوريون مجمعين تقريبًا على أن ترامب جاء في المرتبة الثانية في سلسلة من التبادلات التي شهدت تعمد نائب الرئيس طعنه على نقاط ضعفه بينما رد بغضب واضح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
التالى أخبار العالم : سعر الريال السعودى اليوم الأحد 15-9-2024 مقابل الجنيه المصرى