أخبار العالم : التفاصيل الكاملة عن وفاة انيل ارورا المنتحر اليوم

أخبار العالم : التفاصيل الكاملة عن وفاة انيل ارورا المنتحر اليوم
أخبار العالم : التفاصيل الكاملة عن وفاة انيل ارورا المنتحر اليوم

الجمعة 13 سبتمبر 2024 02:47 صباحاً

نيوز أون لاين - يتساءل عدد كبير من المواطنين عبر محرك البحث جوجل عن التفاصيل الكاملة المتعلقة بكافة الأمور الخاصة بوفاة أنيل أرورا والد ماليكا أرورا منتحرًا.

 

أوضحت الشرطة أن أنيل الذي يعيش مع عائلته في الطابق السادس زعم أنه قفز حتى الموت، كما ذكرت وكالة الأنباء آني أن والد مليكة مات منتحرا وجاءت التغريدة التي شاركتها الوكالة عبر حسابها على إكس "توفي والد الممثلة ملايكا أرورا منتحرا ًبالقفز من الشرفة، فريق شرطة مومباي موجود في المكان".

 

ولم يحدد مسؤولو الشرطة بعد الأسباب المحتملة وراء الانتحار، حيث لم يتم العثور على مذكرة انتحار من المكان، وفي الوقت نفسه، قال مصدر لوكالة "بي تي آي": "صحيح أن والد مليكة توفي هذا الصباح، لكنه لم ينتحر، فقط إنه حادث. 

 

وتابعت الوكالة: "لقد صدموا جميعا ًلأنه لم يكن لديه مرض أو أي شيء على هذا النحو." وقال المصدر إن الشرطة توضح الأمور فيما بعد.
 

وبحسب ما ذكر في التقارير فكانت قد وصلت أقرب صديقة لماليكا، كارينا كابور خان، إلى منزل أنيل أرورا، برفقة زوجها سيف علي خان، لتقديم تعازيهم القلبية.


من هو أنيل أرورا والد مليكة؟

عمل أنيل أرورا، وهو هندوسي بنجابي من بلدة فازيلكا الحدودية الهندية، في البحرية التجارية الهندية. كان متزوجا من جويس بوليكارب. وأنجبا ابنتين مليكة وأمريتا. ومع ذلك، افترق أنيل وجويس عندما كانت مليكة تبلغ من العمر 11 عاما وكانت أمريتا تبلغ من العمر 6 سنوات.

 

وبحسب ما ذكر عن والدا ماليكا تطلقا عندما كانت بعمر الـ 11عاما، وانتقلت إلى شيمبور مع والدتها وأختها أمريتا. أمها، جويس بوليكارب، وقالت العام الماضي في مقابلة، "سمح لي انفصال والدي بمراقبة والدتي من خلال عدسة جديدة وفريدة من نوعها. تعلمت أخلاقيات العمل وقيمة الحصول على ما يصل كل صباح للقيام بكل ما يلزم لأصبح امرأة مستقلة بشدة. هذه الدروس المبكرة هي حجر الزاوية في حياتي ورحلتي المهنية. ما زلت مستقلة بشدة; أقدر حريتي وأعيش الحياة بشروطي."

 

اقرأ أيضاً 

6 شهداء وعدد من المصابين فى غارة إسرائيلية على منزل بمخيم النصيرات وسط غزة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : ملتقي التصوف العالمي.. باحثة مغربية: يمكن تطويع الذكاء الاصطناعي لخدمة العلوم الشرعية
التالى أخبار العالم : الجارديان: تصعيد الصواريخ فى أوكرانيا قد يجر الناتو لمواجهة عسكرية مع روسيا