أخبار عاجلة

أخبار العالم : حملة ترامب تعلق على إطلاق نار داخل مقر إقامته

أخبار العالم : حملة ترامب تعلق على إطلاق نار داخل مقر إقامته
أخبار العالم : حملة ترامب تعلق على إطلاق نار داخل مقر إقامته

الأحد 15 سبتمبر 2024 10:45 مساءً

نيوز أون لاين - أعلنت حملة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، مساء اليوم الأحد، أنه تم تأمين الرئيس السابق دونالد ترامب بعد إطلاق النار في محيط إقامته.

وأضافت الحملة الانتخابية لترامب في بيان، أنه بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده.

وأفادت صحيفة وول ستريت جورنال، أن ترامب كان موجودا اليوم الأحد، في مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا، حيث يقع منتجع مارالاجو الذي يملكه.

وفي يوليو الماضي، شهد تجمع انتخابي للرئيس السابق دونالد ترامب في بنسلفانيا في لإطلاق أعيرة نارية وأصيب في أذنه في محاولة اغتيال.

وكشفت صور حصلت عليها وسائل إعلام أمريكية، المتهم بارتكاب محاولة اغتيال المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، يحمل هاتفا محمولا وجهاز تفجير، خلال محاولة الاغتيال التي تعرض لها “ترامب” في التجمع الانتخابي بولاية بنسلفانيا، بحسب تقرير نشرته الجارديان.

ووفقا للتقرير، فقد تبين أن توماس ماثيو كروكس حصل على بندقية من طراز AR-15، لإطلاق النار على المرشح الرئاسي الجمهوري.

وتعرض ترامب لإصابة في أذنه اليمنى، وقُتل أحد رواد المسيرة وأصيب اثنان، وقُتل المسلح البالغ من العمر 20 عامًا برصاص ضباط الأمن.

وقالت مجلة فوربس الأمريكية إن دخول نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 أدى إلى تفجير سباق جمع التبرعات مع الرئيس السابق دونالد ترامب ومنح الديمقراطيين تقدمًا كبيرًا، حيث أكدت حملة هاريس أنها حصلت على دفعة بنحو 50 مليون دولار بعد مناظرة يوم الثلاثاء بالإضافة إلى 361 مليون دولار جمعتها هاريس وحلفاؤها في أغسطس، أي ما يقرب من 3 أضعاف ما جمعه ترامب.

ووفقًا للمجلة جمعت لجنة حملة بايدن - الآن هاريس - 516.8 مليون دولار وجمعت لجنة حملة ترامب 268.5 مليون دولار إجمالًا بين يناير 2023 و31 يوليو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : نقيب الفلاحين: نقص التقاوى والمساحات المزروعة يرفع أسعار البطاطس والطماطم
التالى أخبار العالم : باسل عادل يطالب بإحالة قانون الإجراءات الجنائية إلى الحوار الوطنى