أخبار عاجلة

أخبار العالم : أمانة العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن بالغربية تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة

أخبار العالم : أمانة العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن بالغربية تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة
أخبار العالم : أمانة العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن بالغربية تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:51 صباحاً

نيوز أون لاين - نظمت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية اجتماع تنظيمى وذلك لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة.

 جاء ذلك بحضور النائب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية والمهندس شريف الجبالى أمين العمل الجماهيرى بالحزب بالغربية والدكتور مختار البسيونى أمين مساعد العمل الجماهيرى بالحزب بالغربية وأعضاء هيئة المكتب وأمناء العمل الجماهيري بالمراكز والوحدات الحزبية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة دور أمانة العمل الجماهيرى خلال الفترة الماضية والجهود المبذولة ومناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

من جانبه رحب النائب محمد عريبى بالحضور، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد ضخ دماء جديدة لإتاحة الفرصة للكفاءات الشابة لدفع عجلة العمل الحزبى، مشيرًا إلى أن هذه التغييرات تأتى حرصا من القيادة السياسية والأحزاب على تلبية تطلعات المواطنين وآمالهم في مستقبل أفضل، ومتابعا: “أننا جميعًا نسير داخل الحزب فى إطار تنظيمى برؤية مؤسسية واحدة”.

وفى ذات السياق وجه المهندس شريف الجبالى الشكر إلى أعضاء هيئة مكتب العمل الجماهيرى بالمحافظة والمراكز على الجهد المبذول خلال إقامة معرض المدارس المقام بمدينة طنطا بشارع سعيد، والذى يقدم مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن أهالي المحافظة، ومبادرة “قطرة دم تساوى حياة” للتبرع بالدم والقافلة الطبية والتى أقيمت بقرية كنيسة دمشيت بمركز طنطا والتى شملت كافة التخصصات الطبية، مؤكدا أن الحزب يدعم دائما كافة المبادرات المجتمعية التي تقدم خدمات متميزة لأهالي الغربية،

وفى نهاية الاجتماع قام عدد من أمناء المراكز واعضاء هيئة مكتب العمل الجماهيرى بإستعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تلبي طموحات واحتياجات المواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : واشنطن بوست: هاريس وترامب يراهنان على ولايات مختلفة للفوز بالبيت الأبيض
التالى أخبار العالم : تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024