أخبار عاجلة

أخبار العالم : بنات ضحية اللاعب أحمد فتوح: خبر الوفاة كان "صدمة" كبيرة.. ونرفض التصالح

أخبار العالم : بنات ضحية اللاعب أحمد فتوح: خبر الوفاة كان "صدمة" كبيرة.. ونرفض التصالح
أخبار العالم : بنات ضحية اللاعب أحمد فتوح: خبر الوفاة كان "صدمة" كبيرة.. ونرفض التصالح

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:50 مساءً

نيوز أون لاين - كشفت روان وجودي السيد الشبكي، ابنتا ضحية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك تفاصيل استقبالهما خبر وفاة والدهما، وما يثار حول التصالح مع لاعب الزمالك، حيث أعلنتا رفضهما التام التصالح، وذلك للحالة التي كان عليها الجثمان.

وقالت "روان" خلال بث مباشر عبر جريدة الدستور، إن نية التصالح مع اللاعب أحمد فتوح غير موجودة تمامًا، متابعة: "أتصالح إزاي ووالدي جسده متقطع، هو مش اتسبب في موت والدي بس، ده اتسبب في إنه يكون متقطع، مش سهل علينا".

 

 خبر الوفاة كان صدمة وكنت فى ذهول  

وأضافت لـ"الدستور"، أن خبر وفاة والدها كان صدمة كبيرة لها ولكل أفراد الأسرة، مشيرة إلى أن والدها توفي الساعة الثانية فجرًا، وفي الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي أثناء وجودها في الدرس وجدت والدتها تقطع الحصة وهي منهارة، وتطلب هاتفها، وبعد الانتهاء لم تخبرني وكنت في حالة ذهول لا أعرف ما يحدث حتى أخبرتني خالتي بوفاة والدي وأصابتني صدمة تلازمني حتى الآن.

أبلغت المحامي برفض التصالح لأن جسد والدي كان 4 قطع 

وأوضحت أنها كانت تريد السفر مع والدتها وعمها لرؤية والدها قبل الدفن، ولكن والدتها رفضت، لافتة إلى أنها سألت والدتها عن جثمان والدها وكان ردها أنه سليم، ولكن عرفت من السوشيال ميديا أن الجثمان لم يكن سليما وكان جثمانه عدة قطع.

وتابعت أنها قالت للمحامي إنه ليس هناك نية للتصالح، فجثمان والدي لم يكن سليما بل "4 قطع"، وهو ليس قراري بل هو قرار كل أفراد العائلة.

مش طالبة غير حق والدي 

وأشارت إلى أن اللاعب قال إنه نزل من السيارة لإسعاف والدي، فكيف حاول إسعافه ووقد تمزق جثمانه، فضلا عن أنه كان يقود وهو متعاطي مخدرات، فكيف أستطيع أن أسامح من تسبب لنا في هذا الألم، والفقد الكبير، قائلة "الناس إللي بتتكلم عن فلوس وصلح، خدوا الفلوس ورجعولي بابا، مش طالبة غير حقه".

ملايين الدنيا لا تعوض وجود والدي بيننا

وقالت الابنة الصغرى جودي إن والدها كان بالنسبة لها كل الدنيا، وتابعت: أشعر بأنني أحتاجه جدًا، فهو كان الأب والأخ والذي نستشيره في كل امورنا، وكان دائم النصيحة لنا، ويحلم أن أكون طبيبة، وشقيقتي مهندسة.

وأضافت أن قرارها هو نفس قرار شقيقتها والأسرة برفض التصالح مع لاعب الزمالك، مشيرة "ولا ملايين الدنيا تعوض والدنا وعدم وجوده بينا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيوز - "حسين وأرينا" زوجان سعوديان من فئة الصم يديران مطعمًا إيطاليًّا يعمل بالإشارة بالقطيف
التالى نيوز - "عناية" تفوز بجائزة التطوع الصحي.. و"المطيري": طبقت نماذج مميزة