أخبار عاجلة

أخبار العالم : دعاء وأذكار الصباح اليوم السبت 21-9-2024

أخبار العالم : دعاء وأذكار الصباح اليوم السبت 21-9-2024
أخبار العالم : دعاء وأذكار الصباح اليوم السبت 21-9-2024

السبت 21 سبتمبر 2024 08:51 صباحاً

نيوز أون لاين - زاد البحث عن صيغ دعاء وأذكار الصباح اليوم السبت 21-9-2024، وذلك نظرا لما في جوف الليل من استجابة لكافة الأدعية والأمنيات، خاصة مع إحياء ساعات الليل المتأخرة بكافة العبادات من صلاة وتسبيح وقراءة قرآن ودعاء بكافة ما يتمناه القلب.

دعاء الصباح مكتوب اليوم السبت 21-9-2024

تحتوى أمهات الكتب الواردة عن السلف الصالح على صيغ دعاء وأذكار الصباح اليوم والتي تساعد على جلب الأرزاق والطمأنينة والسعادة والسكينة والهدوء النفسي، خاصة مع أيام شهر محرم الذي يعد من الشهور الحرم وهى كما يلي:-

اللهم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.. اللهم اجعل هذا الفجر فرجا لكل صابر وشفاء لكل مريض واستجابة لكل دعاء ورحمة لكل أموات المسلمين فإنك على كل شيء قدير.

اللهم إني أسألك أن تسوق إلينا من الرزق ما يغنينا وتنزل علينا من البركة ما يكفينا وتدفع عنا من النقم ما يؤذينا وترزقنا من العافية ما يشفينا وتبارك لنا في ذريتنا وأهالينا وتدخلنا في نعيم جناتك أجمعين.. اللهم زدنا نورا في الوجه وسعة في الرزق ومحبة في قلوب الخلق واغفر لنا ذنوبنا وتب علينا.

اللهم في ساعات هذا الصباح نسألك غفران الذنوب وستر العيوب وتفريج الهموم والكروب.. اللهم إني أسألك العافية لأجسامنا وبركة وسعة في أرزقنا ورحمة من عندك تغنينا بها عن سائر عبادك اللهم إني أستودعك راحة قلبي وفرحتي وسعادتي.

أذكار الصباح اليوم السبت 21-9-2024

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.. رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده واعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده.. أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر واعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر.

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.. اللهم أصبحنا على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص ودين نبينا محمد صل الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.

اقرأ ايضا 

كيفية صلاة الجنازة على الغائب 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيوز - اعتداء ومحتوى خادش للحياء وترويج.. المخالفون في قبضة "رجال الأمن"
التالى نيوز - كلمة السر "رسالة من قيادة حزب الله".. مسؤولون أمريكيون: بهذه الطريقة تم تفجير أجهزة "البيجر" في لبنان