نيوز أونلاين

نيوز - "خالد بن سعود" يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين "سجون تبوك" و"واثق" للتعافي من الإدمان

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 10:30 مساءً

نيوز أون لاين - تم النشر في: 

11 سبتمبر 2024, 7:25 مساءً

تحت رعاية الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، شهد الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة تبوك، بالإمارة اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين مديرية سجون المنطقة وجمعية واثق للتعافي من الإدمان بتبوك، بحضور مدير سجون منطقة تبوك العميد سعد بن وازع القحطاني، ورئيس مجلس إدارة جمعية واثق للتعافي من الإدمان بتبوك بدر بن محمد العطوي.

وثمَّن نائب أمير منطقة تبوك التكامل بين الجهات المعنية لإصلاح النزلاء المتعافين من الإدمان؛ ليكونوا لبنه صالحة ومساهمين في بناء الوطن.. مؤكدًا سموه اهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بمحاربة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية، والعمل على التوعية بأضرارها، والعناية بالمتعافين منها.

وتهدف الاتفاقية إلى قيام الجمعية بتأهيل 100 نزيل من نزلاء سجون المنطقة المتعافين من الإدمان، وذلك على مرحلتين؛ إذ سيتم تأهيل 50 نزيلاً في المرحلة الأولى، وبعد قياس النتائج ومدى نجاح البرنامج يتم اعتماد وتنفيذ المرحلة الثانية.

كما تهدف الاتفاقية إلى تطوير وتنفيذ الأعمال المشتركة في مجال تأهيل وإصلاح النزلاء من خلال البرامج المقدمة لهم، وكذلك تدريب وتأهيل العاملين على كيفية التعامل مع مرضى الإدمان من النزلاء.

أخبار متعلقة :