نيوز أونلاين

أخبار العالم : "مصر للطيران" تقرر إلغاء رحلتها "MS951" المتجهة إلى شنغهاى

الأحد 15 سبتمبر 2024 02:46 صباحاً

نيوز أون لاين - نظرًا لسوء الأحوال الجوية بمدينة شنغهاي الصينية، وبالإشارة إلى التعليمات الواردة في هذا الشأن من إدارة مطار شنغهاي، فقد تقرر إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS951 المتجهة من القاهرة إلى شنغهاي والتي كان من المقرر لها الإقلاع في تمام الساعة السابعة من صباح الأحد 15 سبتمبر  2024. 

وطالبت مصر للطيران من عملائها المسافرين على الرحلة المذكورة ضرورة مراجعة تذاكرهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران  على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر، أو الرقم الأرضي 090070000، أو الرقم الدولي 97142306666، أو الرقم الدولي 966122297777، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com،  أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران أو الوكيل السياحي.

تجديد الاعتماد الأوروبي لمحطات مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية

علي الجانب الأخر، كانت قد نجحت شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية في تجديد اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) لثلاثة من أهم محطاتها للصيانة اليومية في شرم الشيخ والغردقة وبرج العرب، الإنجاز الذي يؤكد التزام الشركة بأعلى معايير السلامة والجودة، ويعزز مكانتها الرائدة في قطاع صيانة الطائرات على مستوى المنطقة.

وتوجه المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، بالتهنئة للعاملين بشركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية لنجاحها في اجتياز تفيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران على محطاتها الداخلية بمطارات شرم الشيخ والغردقة وبرج العرب.

وأكد على أهمية التوافق مع متطلبات جهات الاعتماد الدولية التي تعد ركيزة الاستمرار في تقديم مختلف الخدمات للعملاء والحفاظ على المكانة التي تتمتع بها الشركة عالميًا، حيث يعكس هذا الإنجاز التزام الشركة بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها، وتؤكد من خلاله شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية لعملائها على سلامة وكفاءة عمليات الصيانة التي تخضع لها الطائرات، مما يساهم في تعزيز ثقتهم ورضاهم.

أخبار متعلقة :