نيوز أونلاين

أخبار العالم : بنزيما يقود اتحاد جدة لاكتساح الوحدة بسباعية فى الدورى السعودى

الأحد 15 سبتمبر 2024 10:45 مساءً

نيوز أون لاين - حقق فريق اتحاد جدة انتصارًا كاسحًا على الوحدة بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025.

استهل الفرنسي كريم بنزيما التسجيل للاتحاد مبكرًا، حيث سجل هدف التقدم في الدقيقة الثانية بتسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء. وتابع الجزائري حسام عوار التألق بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 13، بعد متابعة لتمريرة موسى ديابي من الجهة اليمنى.

تمكن العراقي يوسف الأمين من تسجيل هدف تقليص الفارق للوحدة في الدقيقة 31، بعد متابعة لركلة حرة نفذها كريج جودوين وتصدى لها حارس الاتحاد رايكوفيتش في البداية.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل البرازيلي فابينيو الهدف الثالث للاتحاد برأسية رائعة من عرضية ديابي. وواصل بنزيما تألقه بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 46 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من ستيفن بيرجوين.

وفي الدقيقة 55، أضاف فواز الصقور الهدف الخامس للاتحاد بعد متابعة لتمريرة موسى ديابي من الجهة اليسرى. وأبى صالح الشهري أن تنتهي المباراة دون أن يسهم في مهرجان الأهداف، حيث سجل الهدف السادس في الدقيقة 87 برأسية بعد ركلة ركنية نفذها ديابي.

واختتم بنزيما مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع في الدقيقة 89، مسجلًا هاتريك شخصي بعد متابعة لتمريرة مهند الشنقيطي، لتنتهي المباراة بفوز كبير للاتحاد.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 9 نقاط ليعتلي صدارة ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

أخبار متعلقة :